2023-12-01T01:40:06

مع مقبس 5 متر 5 م يمكن توصيل الاتحاد الأوروبي إلى المملكة المتحدة مع مقبس حديقة الديكور الخفيفة لإضاءة الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك

هل تبحث دائماً عن حلول الإضاءة مثالية لجعل الحديقة الخاصة بك أو الفناء أكثر جاذبية ؟ نلقي نظرة على 5 م 5 مأخذ التوصيل CE التي يمكن أن تكون مرتبطة إلى الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة التوصيل ديكور حديقة مصباح طاولة الندى لمعرفة ذلك . إذا كنت استضافة الشواء الصيفي ، تتمتع ليلة هادئة في السماء المرصعة بالنجوم ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض الهواء إلى الحديقة الخاصة بك ، هذه المياه واقية من الأضواء الملونة هي تكملة مثالية لأي مساحة في الهواء الطلق .

هذه الأضواء هي 5 أمتار في الطول ، مع 5 مآخذ ، وتوفير الإضاءة المناسبة ، وليس الكثير من الابهار . الاتحاد الأوروبي - المملكة المتحدة المقابس تسمح سهولة توصيل إمدادات الطاقة في أي بيئة في الهواء الطلق ، وشهادة م يضمن أن هذه الأضواء تلبية معايير السلامة والجودة العالية .

IP65 للماء يعني يمكنك وضع هذه الأضواء في الهواء الطلق دون القلق حول الطقس . إذا كانت السماء تمطر أو مشمس ، هذه الأضواء سوف تستمر في تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن ربط تصميم يسمح لك بسهولة تمديد طول سلسلة من الأضواء لتناسب حجم وتخطيط الحديقة أو الفناء .

لمبة S14 تنبعث منها أشعة دافئة ودافئة ، ومناسبة جدا لخلق جو مريح وجذاب . إذا كنت استضافة حفل عشاء ، تجمع الأسرة ، أو مجرد الاسترخاء في واحة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تخلق أجواء مثالية .

هذه الأضواء الملونة ليست فقط عملية ، ولكن أيضا إضافة عناصر الديكور الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء . بسيطة وأنيقة تصميم يكمل كل منهما الآخر مع أي حديقة أو حديقة الديكور ، لينة ضوء المصباح يجلب لمسة سحرية على البيئة المحيطة بك .

وباختصار ، 5 م 5 مقبس توصيل الاتحاد الأوروبي المملكة المتحدة بالإضافة إلى تسجيل حديقة باتيو لايت هو متعدد الوظائف الإضاءة العصرية حل أي مساحة في الهواء الطلق . تصميم مقاوم للماء وقابل للإتصال ، جنبا إلى جنب مع لمبة S14 الحارة وهج مغر ، يجعل هذه المصابيح مثالية لجميع المناسبات . تسليط الضوء على الحديقة الخاصة بك أو الفناء ، وخلق جو دافئ على مدار السنة بالنسبة لك ولعائلتك وأصدقائك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram