2023-12-01T01:40:05

5 أمتار 10 أمتار 15 أمتار عطلة الديكور للماء حديقة مرنة سلسلة شنقاً مقبس LED سلسلة مصباح الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء في الهواء الطلق

عندما يتعلق الأمر إلى تزيين الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق ، الإضاءة يلعب دورا حيويا في خلق جو . إذا كنت ترغب في خلق جو مريح لتناول العشاء في الهواء الطلق ، أو ترغب في إضافة جو احتفالي إلى الحديقة الخاصة بك ، لدينا 5 متر 10 متر 15 متر عطلة الديكور للماء حديقة مرنة سلسلة مأخذ التوصيل أدى سلسلة مصباح في الهواء الطلق هو الحل المثالي .

لدينا سلسلة الصمام مصباح مصمم لمقاومة العوامل في الهواء الطلق ، مع هيكل مقاوم للماء ، وضمان أنه يمكن وضعها في الهواء الطلق في أي حالة الطقس . مع تصميم مرن ، يمكنك بسهولة التفاف لهم حول الأشجار ، شنق منهم على السور ، أو وضعها على الفناء لخلق مذهلة عرض مرئي .

تعليق نوع المقبس يمكن بسهولة وضع مصباح بالضبط في الموقف الذي تريده ، لمبة LED تنبعث منها أشعة دافئة وجذابة ، وسوف تعزز على الفور سحر الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . إذا كنت عقد الشواء في الصيف أو تزيين الحديقة للعطلات ، هذه الأضواء سوف تكون مثالية اللمسات الأخيرة .

وبصرف النظر عن جاذبية الزخرفية ، لدينا سلسلة الصمام مصباح أيضا العملي . توفير الطاقة لمبة LED يستهلك الحد الأدنى من الطاقة ، مما يسمح لك للحفاظ على الإضاءة لفترة طويلة دون زيادة رسوم الكهرباء . وبالإضافة إلى ذلك ، حياة طويلة من مصابيح LED يعني أنه يمكنك التمتع باستخدام موثوق بها من هذه السلسلة من الأضواء لسنوات عديدة .

بسبب التوصيل والتشغيل وظيفة ، فمن السهل لتثبيت لدينا سلسلة الصمام الخفيفة . ببساطة توصيله إلى السلطة ، يمكنك بسرعة تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق . إذا كنت من محبي ديي ، أو مجرد البحث عن حل الإضاءة خالية من القلق ، لدينا سلسلة من الأضواء هي الخيار المثالي لإضافة لمسة سحرية إلى الطرف الخاص بك في الهواء الطلق والاحتفال .

مع براعة ومتانة وقوة تأثير مرئي مذهل ، لدينا 5 أمتار 10 أمتار 15 متر عطلة الديكور للماء حديقة مرنة سلسلة شنقاً مقبس LED سلسلة مصباح في الهواء الطلق هو تكملة هامة لأي زخرفة في الهواء الطلق . لدينا مصابيح LED سلسلة تنبعث منها ضوء ساحر ، وتعزيز الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وخلق لحظات لا تنسى .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram