2023-12-01T01:40:04

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع 50 قدم حديقة مصباح

عندما تغرب الشمس و يبدأ الليل ، ليس هناك ما هو أكثر جاذبية ومريحة لخلق جو في الفناء الخلفي من الضوء الدافئ في الهواء الطلق . مع 50 قدم ضوء باتيو 25 G40 العالمية اديسون لمبة للماء مصباح الحديقة الخلفية حبل ضوء ، يمكنك بسهولة تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى واحة سحرية .

هذه حديقة المصابيح تأتي مع 25 G40 الأرض اديسون المصابيح ، كل منها يمكن أن تحمل متطلبات صارمة للاستخدام في الهواء الطلق . إذا كان لديك الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، حديقة الطرف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، هذه المصابيح المعمرة سوف تبقى مشرقة بغض النظر عن الطقس .

وبصرف النظر عن تصميم المضادة للكسر ، هذه مصابيح الحديقة أيضا للماء ، ومناسبة جدا للاستخدام في الهواء الطلق على مدار السنة . بغض النظر عن الطقس أو المطر ، يمكنك أن تثق في أن هذه الأضواء سوف تستمر في إنارة الفناء الخلفي الخاص بك ، وخلق جو جميل ومغري لجميع الأطراف في الهواء الطلق .

50 - القدم - حبل أضواء توفير تغطية كافية لمعظم الفناء الخلفي الخاص بك الفضاء ، مما يتيح لك بسهولة تغطية الأشجار ، والأعمدة ، أو غيرها من الهياكل ، وخلق جو مدهش . . . . . . . أديسون لمبة ضوء دافئ لينة يلقي الضوء لينة ، إضافة إلى أي بيئة في الهواء الطلق لون ساحر .

هذه أضواء الحديقة هي سهلة التركيب ، لأنها تأتي مع مقاطع سهلة الاستخدام التي تسمح لك بتعليق بأمان في أي مكان تريد . إذا كنت تزيين الحدث الخاص ، أو مجرد محاولة لتعزيز الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، هذه الأضواء حبال هي تكملة أزياء متعددة الوظائف لأي الفناء الخلفي .

لذا ، عندما يمكنك بسهولة تحويل الفناء الخلفي الخاص بك إلى الحارة ، مغر الفضاء مع 50 قدم باتيو لايت 25 G40 العالمية اديسون لمبة للماء مصباح الحديقة ، لماذا اخترت الظلام ، غير ملهم الفناء الخلفي ؟ في ضوء ساحر من هذه جميلة ودائمة مصابيح الفناء ، تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وخلق ذكريات دائمة مع الأصدقاء والعائلة . إضافة القليل من السحر إلى الفناء الخلفي الخاص بك اليوم !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram