2023-12-01T01:40:00

48FT يو 24FT 15 تعليق المقبس IP65 أدى ضوء سلسلة ، تضيء الفضاء في الهواء الطلق

استخدام لدينا 48ft / 24ft15 تعليق مقبس IP65 أدى ضوء سلسلة ، في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء في واحة سحرية . إذا كان لديك طرف الفناء الخلفي ، حفل زفاف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، هذه الأضواء هي الحل المثالي للإضاءة وتعزيز أي جو في الهواء الطلق .
لدينا IP65 أدى ضوء سلسلة تصميم دائم . مقاومة الرياح والمطر مآخذ الأسلاك التجارية جعلها مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق . مع 15 تعليق المقابس ، يمكنك إنشاء عرض الإضاءة المخصصة بمرونة لتتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك .
مصابيح LED توفير الإضاءة الموفرة للطاقة ، ليس فقط مشرق ودائم ، ولكن أيضا فعالة من حيث التكلفة . يمكنك التمتع توهج مغر من هذه الأضواء الدافئة دون الحاجة إلى القلق بشأن الإفراط في استهلاك الطاقة أو استبدال المصابيح في كثير من الأحيان .
لدينا 48ft / 24ft أدى ضوء سلسلة سريعة وسهلة التركيب . تعليق نوع المقبس يمكن وضعها بسهولة في الهواء الطلق في جميع أنحاء الفضاء ، الأسلاك مرنة يمكن أن تكون مصممة وفقا لتفضيلاتك . مع بسيطة التوصيل والتشغيل تصميم ، يمكنك تعيين الإضاءة في الهواء الطلق وتكون على استعداد في أي وقت .
خدمة الحياة من هذه مصابيح LED سلسلة أكثر من 20 ، 000 ساعة ، هو استثمار طويل الأجل التي سوف تستمر في السنوات القليلة القادمة لتعزيز جمال والغلاف الجوي من الفضاء في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في خلق جو مريح ومغري للترفيه عن الضيوف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، لدينا 48ft / 24ft15 تعليق المقبس IP65 أدى سلسلة الإضاءة الحل المثالي .
استخدام لدينا دائم وتوفير الطاقة أدى ضوء سلسلة ، بطريقة عصرية تضيء الفضاء في الهواء الطلق ، أي مناسبة لخلق جو دافئ ومغري . استخدام لدينا 48ft / 24FT15 تعليق المقبس IP65 أدى سلسلة مصباح ، واستكشاف الحل الأمثل لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك الإضاءة في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram