2023-12-01T01:39:50

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع 33 قدم 15 قطعة S14 LED مصباح إضاءة عطلة

هل تريد أن تجلب السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ تحقق من مذهلة 33 قدم 15 قطعة S14 LED Blubs عطلة الإضاءة ! هذه مجموعة رائعة من الأضواء الملونة تهدف إلى إضافة بريق والغلاف الجوي إلى أي مناسبة ، من الفناء الخلفي للشواء عطلة الطرف . مع تصميم مقاوم للماء ، يمكنك التمتع توهج دافئ من هذه المصابيح LED في أي الطقس .

كل مجموعة مجهزة 15 المصابيح الحديثة S14 ، وتوفير إضاءة كافية لخلق جو مريح ومغري . 33 - قدم سلسلة طويلة من الأضواء هي مناسبة تماما أن تكون ملفوفة حول الأشجار ، معلقة على طول السور أو معلقة على السقيفة ، مما يتيح لك بسهولة تخصيص مساحة في الهواء الطلق مع الإضاءة الكمال .

وبصرف النظر عن الجمال لافتة للنظر ، هذه الفوانيس الملونة هي أيضا عملية جدا . طاقة - توفير [ لد ] بصيلة [ سرفيس ليف ] طويل , أيّ يعني أنت يستطيع استمتعت كثير سنون إستعمال بدون الحاجة إلى كثير إستبدال المصباح . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن هيكل دائم للماء تصميم يجعل هذه المصابيح مثالية للاستخدام في الهواء الطلق على مدار السنة ، سواء كنت عقد أمسيات الصيف أو إضافة لمسة من الدفء إلى أمسيات الشتاء .

تصميم سهل الاستخدام ل 33 قدم 15 قطعة S14 LED Blubs عطلة الإضاءة يعني أنه يمكنك إنشاء شاشة عرض مذهلة في الهواء الطلق دون عناء ، دون الحاجة إلى تركيب معقدة . مجرد شنق سلسلة من الأضواء ، سد العجز في الطاقة ، حتى أن الضوء الدافئ الخاص بك الفضاء في الهواء الطلق في واحة ساحرة .

لذلك ، إذا كان لديك طرف في الهواء الطلق ، أو إنشاء منتجع مريح في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو مجرد إضافة القليل من الغلاف الجوي إلى الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق ، 33 قدم 15 قطعة S14 أدى بلوم عطلة الإضاءة هي الخيار الأمثل . مع تصميم مقاوم للماء ، وهيكل دائم ، والإضاءة مذهلة ، هذه الأضواء الملونة سوف تصبح عنصرا رئيسيا في الديكور الخاص بك في الهواء الطلق في السنوات القادمة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram