2023-12-01T01:39:49

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع 30 المصابيح الشمسية 20 قدم

هل تريد أن تضيف بعض السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ نلقي نظرة على 30 في الهواء الطلق أدى 20 قدم سلسلة الشمسية الخفيفة ! هذه مصابيح كريستال الأرض مثالية لتحويل الفناء ، حديقة ، أو الفناء الخلفي الخاص بك إلى واحة رومانسية . أنها لا توفر فقط توهج دافئ وجذاب ، ولكن أيضا توفير الطاقة وصديقة للبيئة بسبب تصميمها للطاقة الشمسية . لم يعد لديك ما يدعو للقلق حول الحصول على الطاقة في الهواء الطلق أو استبدال البطاريات ، مجرد شنق منهم والسماح لأشعة الشمس تفعل بقية .

لدينا تصميم الحديقة للماء ضوء يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، حتى تتمكن من التمتع بها على مدار السنة . سواء كنت عقد أمسية صيفية أو مجرد محاولة لخلق ليلة مريحة في المنزل ، وهذه الأضواء هي الحل المثالي . طول 20 قدم يوفر تغطية كافية ، 30 مصابيح LED ضمان إضاءة مشرقة وجميلة .

سهلة التركيب - مجرد شنق الضوء في المكان الذي تريده ، ووضع الألواح الشمسية في المناطق المشمسة . بمجرد غروب الشمس ، سوف تشاهد مذهلة من الضوء المحيط الدافئ ، والتي سوف ترفع الغلاف الجوي على الفور .

هذه المصابيح الشمسية هي أيضا وسيلة رائعة لإضافة الألوان الزخرفية إلى الأنشطة في الهواء الطلق مثل حفلات الزفاف ، الأطراف أو الاحتفالات . متعددة الوظائف تصميم يسمح لك أن تضع لهم على الأشجار ، والأسوار ، أو السقيفة ، أو حتى استخدامها لخلق وميض المظلة فوق رأسك .

وبصرف النظر عن الجمال ، لدينا سلسلة الشمسية مصباح هو أيضا خيار الإضاءة المستدامة . باستخدام الطاقة الشمسية ، يمكنك تقليل انبعاثات الكربون وخفض فواتير الطاقة . وعلاوة على ذلك ، يضمن هيكل دائم أن هذه الأضواء سوف توفر الإضاءة الساحرة لسنوات عديدة .

وداع مملة الفضاء في الهواء الطلق ، وتحية لنا في الهواء الطلق مع 30 الصمام 20 قدم ضوء الشمسية سلسلة رائعة ورائعة في الغلاف الجوي . سواء كنت في حفلة أو مجرد التمتع ليلة هادئة في المنزل ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من سحر إلى البيئة الخاصة بك . على الفور من أجل العثور على الاختلافات في الإضاءة الشمسية !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram