2023-12-01T01:39:45

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع 25ft G40 أدى ضوء سلسلة

الإضاءة الصحيحة يمكن أن تلعب دورا كبيرا عندما يتعلق الأمر إلى خلق بيئة جذابة ومريحة في الهواء الطلق . بغض النظر عن ما إذا كنت عقد العشاء ، والترفيه الطرف ، أو القراءة على الشرفة للاسترخاء الجسم والعقل ، 25ft G40 أدى سلسلة مصباح هو خلق جو دافئ وجذابة لخلق ضوء الخيار الأمثل .

هذه السلسلة التجارية الصف مصابيح مصنوعة من اديسون شفافة لمبة كروية المضادة للكسر ، ليس فقط دائم ، ولكن أيضا أنيقة . مصابيح LED توفير الطاقة ، وتوفير الضوء الدافئ لينة ، وتقليد أجواء المصابيح المتوهجة التقليدية ، وفي الوقت نفسه استخدام جزء صغير من الطاقة . هذه الأضواء هي 25 أقدام طويلة بما يكفي لتغطية مساحة كبيرة في الهواء الطلق ، ويمكن أن تكون مرتبطة من الرأس إلى الذيل ، من أجل تحقيق تغطية أكبر .

وبالإضافة إلى تصميم لافت للنظر ، هذه السلسلة من الأضواء هي أيضا تماما للماء ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق في أي ظروف الطقس . إذا كان يوم مشمس ، ليلة ممطرة ، أو ليلة شتاء ثلجي ، يمكنك أن تثق في هذه الأضواء سوف تستمر في توهج ، إضافة لمسة من السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك .

تثبيت 25ft G40 أدى ضوء سلسلة بسهولة . الصف التجارية سلسلة مصباح لديه المدمج في حلقة معلقة بحيث يمكنك بسهولة شنق على شجرة ، سياج ، كوخ أو أي هيكل في الهواء الطلق . هذه الأضواء هي أيضا مجهزة المقابس الذكور والإناث المقابس التي يمكن ببساطة ربط خطوط متعددة معا وتخصيص لتناسب المساحة الخاصة بك .

هذه الأضواء ليست فقط مناسبة جدا للاستخدام المنزلي ، ولكن أيضا مطعم ، مقهى ، مكان الزفاف ، والفضاء وغيرها من بيئة الأعمال التجارية الممتازة في الاختيار . سوف G40 أدى ضوء سلسلة دافئة وجذابة خلق جو لا تنسى لأي مناسبة .

جميع في كل شيء ، 25ft G40 أدى ضوء سلسلة هو أنيق ، موفرة للطاقة ودائمة الخيار ، أي بيئة في الهواء الطلق لإضافة لمسة من الأناقة . هذه المياه واقية من المصابيح التجارية مصممة لتحمل أي الطقس ، مثالية لخلق جو سحري في الفناء ، حديقة أو أي مساحة في الهواء الطلق . استخدام هذه الأضواء الجميلة تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق والتمتع ليلة مريحة في ضوء دافئ .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram