2023-12-01T01:39:42

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع 10 متر 48 قدم E27 LED مصباح سلسلة

هل تريد أن تضيف اللون السحري إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ إلقاء نظرة على لدينا 10 متر 48 قدم E27 LED مصباح سلسلة ضوء لمعرفة ذلك . إذا كنت تخطط لحفل زفاف ، حديقة الطرف ، أو مجرد محاولة لخلق جو مريح في الفناء ، هذه الأضواء هي الحل المثالي .

مع الأخذ في الاعتبار المتانة والأسلوب ، لدينا تصميم سلسلة مصباح يمكن أن تحمل عناصر في الهواء الطلق مع IP65 للماء الصف . وهذا يعني أنه حتى في الأيام الممطرة ، يمكنك التمتع بها دون خوف .

E27 مصباح LED يوفر إضاءة دافئة وجذابة ، مثالية لخلق جو رومانسي في أي مشروع مشترك . مع اثنين من الخيارات 110V و 220V ، يمكنك بسهولة العثور على مساحة مناسبة لك .

هذه سلسلة من الأضواء ليست فقط مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق ، ولكن أيضا في الأماكن المغلقة يمكن أن تخلق المعجزات . جعل الخاص بك مقهى ، مطعم ، أو أي من الأماكن المغلقة في بيئة ساحرة وجذابة من خلال الإضاءة الناعمة من هذه الأضواء .

متعددة الوظائف تصميم زهرة يجعل تركيب سهلة ، بحيث يمكنك شنق الأضواء في أنماط مختلفة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك . إذا كنت تريد أن ترى خط مستقيم من الضوء فوق ، أو تريد أن ترى مجموعة مريحة من الأضواء حول الشجرة ، الاحتمالات غير محدودة .

هذه المرونة أيضا يجعلها خيارا ممتازا للاستخدام التجاري والسكني . أنها يمكن بسهولة أن تكون معلقة على السقيفة ، ملفوفة حول الأشجار ، أو موتر على طول السور ، وخلق عرض ساحر أن يجعل الضيوف يشعرون بالرعب .

لذا ، عندما يمكنك استخدام لدينا 10 متر و 48 قدم E27 أدى ضوء سلسلة لرفع الخاص بك الفضاء في الهواء الطلق ، لماذا يجب أن تكون راضية عن الإضاءة العادية ؟ خلق ذكريات لا تنسى في ظل هذه الأضواء الأنيقة متعددة الوظائف براقة .

على الفور ، على استعداد لتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى واحة ساحرة مليئة أشعة الشمس والدفء والسحر .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram