2023-12-01T01:39:41

تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع 10 متر 15 متر سلسلة مصابيح ومصابيح أديسون

هل تبحث عن وسيلة لإضافة جو وشخصية إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ نلقي نظرة على لدينا 10 متر 15 متر سلسلة مصباح في الهواء الطلق E26 E27 S14 أديسون مصباح بما في ذلك ماء عيد الميلاد التي يمكن أن تكون مرتبطة مع سلسلة LED مصباح . إذا كان لديك الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، خطة ليلة مريحة تحت النجوم ، أو تزيين الحدث الخاص ، هذه الأضواء هي الطريقة المثلى لخلق جو دافئ وجذاب .

لدينا سلسلة مصباح E26 / E27 المقبس تصميم مجهزة S14 اديسون مصباح ، مع سحر الرجعية الجمال . أدى لمبة الضوء الأبيض الحار يضيف الراحة والألوان عطلة لأي بيئة في الهواء الطلق . وبالإضافة إلى ذلك ، هذه الأضواء للماء ، بحيث يمكنك التمتع بها على مدار السنة بغض النظر عن الطقس .

واحدة من أفضل الميزات لدينا سلسلة أضواء يمكن الاتصال ، مما يسمح لك لتخصيص أطوال لتناسب تماما المساحة الخاصة بك . مع خيار من 10 أو 15 مترا في الطول ، يمكنك بسهولة شنق الأضواء على الفناء ، ملفوفة في الفروع ، أو إنشاء مظلة سحرية للحزب في الهواء الطلق .

لدينا سلسلة من الأضواء ليست فقط مثالية للاستخدام اليومي في الهواء الطلق ، ولكن أيضا إضافة عناصر مذهلة لعيد الميلاد الديكور . تخيل لدينا مصباح اديسون في الحارة و الأضواء المغرية ، منزلك سوف يلمع ، وخلق جو احتفالي للمهرجان .

تركيب لدينا سلسلة من الأضواء بسهولة . سلس المهنية المظهر يمكن الحصول عليها ببساطة عن طريق استخدام مقطع أو دليل الأسلاك التي تعلق عليها ، وربط خيوط متعددة معا . بغض النظر عن ما إذا كنت من محبي ديي أو الديكور الأول ، سوف ترغب في استخدام لدينا سلسلة من الأضواء على كيفية تحويل الفضاء في الهواء الطلق هو سهل .

وبصرف النظر عن كونها جذابة وعملية الإضاءة في الهواء الطلق الحل ، لدينا سلسلة مصباح أيضا لديه ميزة توفير الطاقة والمتانة . [ لد ] بصيلة [ لونغ ليف ] , لذلك أنت يستطيع استمتعت إنارة جميلة لأنّ كثير سنون , بدون الحاجة إلى كثير إستبدال بصيلة .

وباختصار ، لدينا 10 متر 15 متر سلسلة مصباح في الهواء الطلق E26 E27 S14 أديسون لمبة عيد الميلاد للماء يمكن أن تكون مرتبطة مع سلسلة LED مصباح هو الخيار الأمثل لإضافة الدفء وسحر ومتعددة الوظائف إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . إذا كنت تحتفل لحظة خاصة أو مجرد التمتع ليلة هادئة في المنزل ، هذه الأضواء سوف تعزز الجمال والغلاف الجوي في أي بيئة في الهواء الطلق . اليوم ترقية الديكور الخاص بك في الهواء الطلق مع شركائنا في نوعية أنيقة سلسلة أضواء !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram