2023-12-01T01:39:36

الإضاءة في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء مع 10 متر 15 متر 48 قدم S14 التجارية الصف سوبر مشرق مقاومة الطقس 15 مكافحة كسر المصابيح الرجعية عطلة في الهواء الطلق أضواء سلسلة

10 متر 15 متر 48 قدم S14 التجارية الصف سوبر مشرق مقاومة الرياح والأمطار 15 كسر مقاومة لمبة الرجعية عطلة في الهواء الطلق سلسلة مصباح ، تحويل الفضاء في الهواء الطلق في واحة سحرية . إذا كان لديك الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، وحفلات الزفاف ، أو مجرد محاولة لإضافة قليلا من الغلاف الجوي إلى الفناء الخاص بك ، هذه الأضواء الرجعية هي مثالية الملحق .

هذه الأضواء مصنوعة من مقاومة الرياح والأمطار ، ومكافحة كسر تصميم المصابيح ، يمكنك أن تطمئن إلى أن هذه الأضواء يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، والحفاظ على مظهر ساحر طوال العام . نوعية الصف التجارية يضمن أنها دائمة ومناسبة جدا للاستخدام السكني والتجاري .

سوبر مشرق لمبة S14 يعطي توهج دافئة وجذابة ، والتي سوف تعزز على الفور أجواء أي مساحة في الهواء الطلق . مع 15 مصابيح موزعة على مدى 10 متر أو 15 متر ، يمكنك إنشاء عرض المبهر الذي يجذب الضيوف ويخلق تجربة لا تنسى .

هذه الأضواء في الهواء الطلق سهلة التركيب والخدمة الطويلة في الحياة ، هو وسيلة سهلة لتعزيز الديكور في الهواء الطلق . مجرد شنق منهم على السور ، موتر لهم فوق الفناء ، أو وضعها على شجرة ، يمكنك على الفور تحويل الفضاء الخاص بك إلى واحة ساحرة .

وبصرف النظر عن التطبيق العملي ، هذه الأضواء الملونة الرجعية إضافة الألوان الساحرة إلى أي بيئة في الهواء الطلق . تصميم الخالدة سوف يكمل كل منهما الآخر مع مختلف أنماط الديكور من الريف إلى العصر الحديث ، وخلق جو من الترحيب لأي مشروع مشترك .

لذا ، لماذا تختار الإضاءة في الهواء الطلق العادية عندما يمكنك زيادة المساحة الخاصة بك مع 10 متر 15 متر 48 قدم S14 التجارية الصف سوبر مشرق الطقس 15 كسر مقاومة المصابيح الرجعية عطلة في الهواء الطلق سلسلة أضواء ؟ اليوم ، استخدام هذه المصابيح مذهلة ودائمة ، ورفع مستوى المساحة الخاصة بك في الهواء الطلق وخلق ذكريات لا تنسى .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram