2023-12-01T01:39:35

الإضاءة في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء مع 100 أدى أضواء الشمسية

مع الأيام الحصول على أطول وأطول ، والطقس الحار يجلب لنا في الهواء الطلق ، وهذا هو أفضل وقت لتجميل الفضاء في الهواء الطلق وجعلها أكثر جاذبية وسحر . تخيل ليلة مريحة في الحديقة الخاصة بك ، وتحيط بها لينة أضواء خرافية ، أو إضافة لمسة من الخيال إلى المطعم الخاص بك أو شجرة عيد الميلاد الديكور . نا 100 [ لد ] شمسيّة [ سري ] أضواء الطريق كاملة أن يحضر الدفء والغلاف الجوي إلى أيّ بيئة خارجيّة .

هذه الطاقة الشمسية مصباح الجنية ليس فقط صديقة للبيئة ، ولكن أيضا يستخدم على نطاق واسع . مع 10 متر من الأسلاك ، يمكنك بسهولة التفاف لهم حول الأشجار ، والأسوار ، أو السقيفة ، وخلق جو من السحر . 100 [ لد ] يزوّد ضوء ساطع ودافئة أنّ سيضيء ك جميل خارجيّة فراغ , جدّا مناسبة أن يضيف سحر في أيّ مناسبة .

واحدة من أفضل سمات لدينا سلسلة الشمسية مصباح هو تصميم مقاوم للماء . إذا كان مشمس أو ممطر ، يمكنك أن تثق في هذه الأضواء سوف تبقى مشرقة . وهذا يجعلها مثالية للاستخدام على مدار السنة ، من طرف حديقة الصيف إلى عطلة الشتاء الديكور .

تركيب المصابيح الشمسية لدينا بسهولة . فقط وضع لوحة للطاقة الشمسية في مكان مشمس بما فيه الكفاية ، المدمج في جهاز استشعار الضوء يمكن أن تتحول تلقائيا على ضوء عند الغسق ، تلقائيا إيقاف الضوء عند الفجر ، مما يوفر عناء يدويا تشغيل وإيقاف الضوء . وبالإضافة إلى ذلك ، تصميم كفاءة في استخدام الطاقة يعني أنه يمكنك التمتع ساعات من الإضاءة دون القلق حول ارتفاع فواتير الكهرباء .

هذه المصابيح متعددة الوظائف لا تقتصر على الحدائق والمساحات في الهواء الطلق . كما أنها مثالية لتعزيز أجواء المطاعم والمقاهي لخلق أجواء دافئة وجذابة للعملاء الخاص بك . مع لمبة LED دائم وهيكل دائم ، لدينا سلسلة الشمسية مصباح هو استثمار ممتاز في أي فندق أو وكالة البيع بالتجزئة .

وبطبيعة الحال ، إذا لم يكن هناك زخرفة عيد الميلاد عطلة ، لا يوجد مساحة في الهواء الطلق كاملة . نا 100 [ لد ] شمسيّة [ سري ] أضواء الطريق كاملة أن يضيف سحر إلى ك عيد ميلاد المسيح شجرة ويخلق عرض ساطع أنّ سيجعل صديقات وعائلات سعيدة .

جميع في كل شيء ، لدينا 100 الصمام المصابيح الشمسية هي ضرورية لأي شخص يرغب في جلب الدفء والسحر والغلاف الجوي إلى الفضاء في الهواء الطلق . هذه المصابيح للماء ، سهلة التركيب ، متعددة الأغراض ، هي تكملة ممتازة من الحدائق والمطاعم عطلة الديكور . وداع مملة الفضاء في الهواء الطلق ، واستخدام الطاقة الشمسية لدينا سلسلة من الأضواء إلى سحر أجواء التحية . على الفور من أجل بناء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك في الحارة ، متوهجة واحة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram