2023-12-01T01:39:28

تضيء الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق مع غلوب أدى الجني G40

عندما يتعلق الأمر إلى خلق جو سحري في الهواء الطلق ، لا يوجد شيء مثل خرافة الإضاءة لخلق جو أفضل . مع نا [ غلوب ] [ لد ] قزم [ غ 40 ] أضواء , أنت يستطيع بسهولة حوّلت أيّ خارجيّة فراغ إلى العجائب سحريّة .

إذا كنت عقد حفل زفاف ، حفلة عيد ميلاد ، أو مجرد تجميل الفناء أو الحديقة ، لدينا سلسلة من الأضواء هي الخيار المثالي . مع 25 قدم و 50 قدم و 100 قدم طول للاختيار من بينها ، يمكنك بسهولة تخصيص الإضاءة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك .

لدينا مصابيح LED تنبعث منها أشعة دافئة ومغرية على الفور تعزيز الغلاف الجوي للأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق . لينة ضوء منتشر المخيم يخلق جو رومانسي دافئ ، واسمحوا الخاص بك الضيوف الحب . هذه الأضواء هي أيضا مثالية لإضافة لمسة سحرية إلى الديكور الخاص بك عيد الميلاد .

لدينا مصابيح LED سلسلة العالم لا تبدو جميلة فقط ، ولكن أيضا عملية جدا . وهي مصنوعة من مواد دائمة مصممة لمقاومة الظروف في الهواء الطلق ، وتوفير الإضاءة الدائمة لجميع الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق .

لدينا سلسلة مصباح بسيطة التركيب ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، هي اقتصادية وفعالة ومريحة اختيار أي مساحة في الهواء الطلق يمكن أن تضيف حساسية . وبالإضافة إلى ذلك ، فهي مقاومة الطقس ، بحيث يمكنك وضعها على مدار السنة دون القلق بشأن الضرر .

ولذلك ، إذا كنت تخطط لحفل زفاف في الهواء الطلق رومانسية ، حديقة الطرف الصاخبة ، أو مجرد محاولة لتحويل الفناء الخاص بك إلى منتجع ساحر ، لدينا العالمية أدى الجنية G40 سلسلة الأضواء هي الخيار المثالي . السماح بدفء وهج لخلق جو ساحر ، ترك انطباع دائم على الضيوف .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram