2023-12-01T01:39:27

تضيء الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق مع 48 قدم أدى سلسلة S14

هل تخطط لحفل زفاف في الهواء الطلق ، عطلة أو مقهى ؟ هل تريد خلق جو رومانسي سحري للضيوف الخاص بك ؟ انظر لدينا 48 قدم أدى سلسلة أضواء S14 ! هذه الأضواء جميلة ومتعددة الوظائف هي مثالية لإضافة لمسة من سحر إلى أي مساحة في الهواء الطلق .

لدينا سلسلة من مصابيح S14 10 متر طويلة ، هي شجرة بطانة ، تضيء المشاة أو منطقة جلوس في الهواء الطلق لخلق جو مريح الخيار المثالي . الحارة لمبة LED البيضاء تنبعث منها ضوء لينة وجذابة ، ومناسبة جدا لحفلات الزفاف أو في الهواء الطلق مهرجان لخلق جو .

هذه الأضواء ليست فقط الموضة والعملية ، ولكن أيضا للماء ، هو خيار ممتاز للاستخدام في الهواء الطلق . إذا كان مشمس أو زخات المطر ، لدينا سلسلة من الأضواء سوف تستمر في التألق ، الأنشطة في الهواء الطلق الخاص بك لإضافة لمسة من السحر .

بالإضافة إلى حفلات الزفاف والمهرجانات ، لدينا سلسلة الصمام S14 أيضا مناسبة جداً لتعزيز أجواء المقاهي في الهواء الطلق والحانات . تخيل الضيوف الخاص بك يحتسي الكوكتيلات في هذه الأضواء المغرية ، وخلق جو دافئ ، والسماح لهم بالعودة وشرب المزيد .

مع تصميم سهل الاستخدام ، يمكنك بسهولة شنق لدينا سلسلة من الأضواء على الأشجار ، والأسوار ، أو أعمدة الكهرباء ، وبالتالي تخصيص تخطيط الإضاءة الخاصة بك أنشطة محددة . بطول 48 قدم ، سيكون لديك ما يكفي من الضوء لتغطية مساحة كبيرة في الهواء الطلق ، وضمان عدم وجود زوايا في الظلام .

ولذلك ، إذا كنت تخطط لحفل زفاف رومانسية في الهواء الطلق ، مهرجان الصاخبة ، أو مقهى مريح بار الطرف ، لدينا 48 قدم الصمام سلسلة S14 هو الخيار المثالي لإضافة السحر إلى أي نشاط في الهواء الطلق . النظام على الفور وعلى استعداد لإلقاء الضوء على الفضاء الخاص بك مع سحر ونعمة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram