2023-12-01T01:38:53

أضواء الحديقة الخاصة بك مع عطلة أضواء حديقة عيد الميلاد

العطلة القادمة ، وهذا هو أفضل وقت لإضافة لمسة سحرية إلى الحديقة الخاصة بك ، يمكنك استخدام أغصان الغار ، مضيئة الجسم و الأضواء الملونة . إذا كنت ترغب في خلق أجواء دافئة وجذابة في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء ، أو إذا كنت ترغب في جعل الضيوف الخاص بك المبهر مع مذهلة زينة عيد الميلاد ، هذه أضواء الحديقة هي الخيار المثالي .

Guirnaldas ، المعروف أيضا باسم مصباح جارلاند ، هو وسيلة متعددة الوظائف وأنيقة لإلقاء الضوء على الحديقة الخاصة بك . هذه الأضواء الزخرفية تأتي في مجموعة متنوعة من التصاميم والألوان التي تسمح لك لتخصيص مظهر الفضاء في الهواء الطلق . من أضواء بيضاء كلاسيكية إلى مجموعة متنوعة من المهرجانات ، guirnaldas يمكن أن تكون معلقة على السور ، ملفوفة في الأشجار ، أو معلقة على السقيفة ، وخلق جو احتفالي والترحيب .

بالإضافة إلى guirnaldas lumaria , و lampadas ضرورية لإضافة لمسة من السحر إلى الحديقة الخاصة بك . الفوانيس ، الفوانيس ورقة صغيرة مضاءة بواسطة الشموع أو الأضواء ، هي تكملة رائعة ورومانسية لأي مساحة في الهواء الطلق . يمكنك ترتيب المصابيح على طول الطريق إلى الحديقة الخاصة بك ، وتوجيه الضيوف إلى الباب الخاص بك ، أو خلق ضوء سحري حول الحديقة لخلق جو مريح وجذاب .

لامباداس ، أو منزل مصباح ، هو وسيلة أخرى جميلة لإلقاء الضوء على الحديقة والمنزل . هذه الأضواء يمكن أن توضع استراتيجيا في جميع أنحاء الحديقة ، الفناء ، أو في الهواء الطلق منطقة جلوس لخلق أجواء دافئة وجذابة . إذا كنت ترغب في تسليط الضوء على خصائص معينة من الحديقة ، أو تريد أن تضيف لمسة من الأناقة إلى الفضاء في الهواء الطلق ، عاكس الضوء هو متعدد الوظائف ، خيار عصري .

عندما يتعلق الأمر إلى حديقة الديكور في عيد الميلاد ، guirnaldas luminaria , و lampadas يمكن استخدامها لتحويل الفضاء في الهواء الطلق في الشتاء العجائب . التفاف أوسمانثوس الغصن على بوابة الحديقة أو السور ، وخلق مشرق عطلة الإضاءة . شنق الضوء على فرع أو وضعه على المسار الخاص بك ، وخلق جو ساحر . استخدام عاكس الضوء في الهواء الطلق زينة عيد الميلاد لإضافة الدفء و بريق جذابة .

وباختصار ، فمن الضروري لخلق جو سحري في الحديقة . إذا كنت ترغب في إضافة جو احتفالي إلى الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق أو تحويل الحديقة الخاصة بك في الشتاء العجائب لعيد الميلاد ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي . ولذلك ، استخدام كاسيا الغصن ، لومينو ، أضواء ملونة تضيء الحديقة الخاصة بك ، وخلق أجواء رائعة للعطلات .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram