2023-12-01T01:38:49

إضاءة الحديقة الخاصة بك مع 5 م 10 مأخذ S14 حديقة سلسلة مصباح

هل تريد أن تضيف لمسة من الدفء و سحر إلى الحديقة الخاصة بك ؟ نلقي نظرة على لدينا 5 متر 10 مأخذ S14 حديقة سلسلة مصباح ، مع لمبة بيضاء دافئة . هذه IP65 الصف أضواء عيد الميلاد الديكور هي الطريقة المثلى لخلق جو دافئ في الفضاء في الهواء الطلق .

هذه السلسلة من الأضواء تأتي مع 10 مآخذ المصابيح البيضاء الدافئة ، ليس فقط الخيار المثالي لتزيين عيد الميلاد ، ولكن أيضا الخيار المثالي للاستخدام على مدار السنة . إذا كان لديك الشواء في الصيف ، مريحة الخريف أو الشتاء الطرف ، هذه الأضواء سوف تضيف جو مثالي لأي مناسبة .

خمسة أمتار طويلة مصابيح توفير تغطية كافية لمعظم الحدائق بحيث يمكنك بسهولة تغطية لهم على الأشجار ، والأسوار ، أو السقوف . IP65 مستوى الحماية يعني أن هذه الأضواء هي مقاومة الرياح والأمطار ، حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة طوال العام دون القلق حول هذه العناصر .

الحارة لمبة بيضاء تنبعث منها ضوء لينة وجذابة ، وخلق جو سحري في الحديقة الخاصة بك . إذا كنت الاسترخاء في القراءة في أمسيات الصيف ، أو التمتع عطلة الطرف مع الأصدقاء والأسرة ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من الضوء في أي مناسبة .

وبصرف النظر عن جاذبية الزخرفية ، هذه السلسلة من الأضواء هي أيضا عملية جدا . هذه المقابس 10 تسمح لك لتخصيص طول المصباح لتناسب مساحة الحديقة الخاصة بك ، وهيكل دائم يضمن أنها يمكن أن تستمر لعدة مواسم .

لذا ، لماذا لا تستخدم لدينا 5 متر 10 المقبس S14 الحارة لمبة بيضاء حديقة سلسلة أضواء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك لجلب لمسة من السحر ؟ إذا كنت ترغب في خلق جو مريح للاستمتاع اليومية أو إضافة بعض جو احتفالي لمناسبات خاصة ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي . لا تنتظر أن تضيء الحديقة الخاصة بك ، وخلق ذكريات لا تنسى مع الأصدقاء والأسرة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram