2023-12-01T01:38:38

تضيء الاحتفالات الخاصة بك مع 10 متر ماء مهرجان المصابيح

إذا كنت عقد حفل زفاف ، حديقة الطرف أو أي احتفال في الهواء الطلق ، الإضاءة الصحيحة يمكن أن تلعب دورا هاما في خلق أجواء دافئة وجذابة . هذا هو لدينا 10 متر 10 مأخذ IP65 م للماء التي يمكن أن تكون مرتبطة مع ديكور الزفاف الطرف مصباح الحديقة في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي التوصيل S14 في الهواء الطلق عطلة سلسلة مصباح .

هذه الأضواء الملونة تأتي مع تصميم مقاوم للماء ومتصل ، والتي هي الخيار الأمثل لأي نشاط في الهواء الطلق . IP65 للماء يعني أنه حتى لو كان الطقس سيئا ، يمكنك أن تطمئن إلى أنها معلقة في الحديقة أو الفناء . وبالإضافة إلى ذلك ، هناك 10 مآخذ ومآخذ 10 متر طويلة ، يمكنك تزيين الفضاء الخاص بك كما يحلو لك .

بالإضافة إلى التطبيق العملي ، هذه الفوانيس الملونة أيضا إضافة لمسة من سحر ونعمة إلى أي بيئة . لمبة S14 يعطي قبالة توهج دافئة وجذابة ، وخلق جو مريح ، ومناسبة جدا لأي احتفال . إذا كنت ترغب في رسم خطوط على طول الطريق في الحديقة ، أو شنق منهم فوق ، وخلق رومانسية المظلة ، أو إنشاء خلفية مذهلة للحصول على صور الزفاف الخاص بك ، هذه الأضواء متعددة الوظائف لديها إمكانيات غير محدودة .

المملكة المتحدة - الاتحاد الأوروبي المقابس يعني أنه يمكنك بسهولة توصيل هذه الأضواء إلى أي مأخذ القياسية ، وشهادة م يضمن لهم السلامة والجودة . وهذا يجعلها مريحة وخالية من القلق الخيار الذي يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك الديكور .

عندما يتعلق الأمر إلى الديكور في الهواء الطلق ، الإضاءة المناسبة يمكن أن تغير حقا الفضاء الخاص بك ، وخلق جو احتفال لا تنسى . استخدام لدينا 10 متر 10 مأخذ IP65 للماء شنقا سلسلة مصباح ، يمكنك بناء جو ساحر سحري ، ترك انطباعا دائم على الضيوف الخاص بك . لا تكون راضية عن الإضاءة العادية - استخدام هذه الأضواء الملونة جميلة متعددة الوظائف لتعزيز الخاص بك في الهواء الطلق الاحتفالات اليوم .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram