2023-12-01T01:38:14

IP65 توفير الطاقة مصباح كروي ، وتعزيز الفضاء في الهواء الطلق

هل تريد أن تضيف لمسة من الدفء والغلاف الجوي إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ انظروا لدينا IP65 مصباح توفير الطاقة العالمية ! هذه الأضواء في الهواء الطلق أنيقة متعددة الوظائف هي الطريقة المثلى لرفع الفناء أو سطح السفينة أو الحديقة .

مع مجموعة من أطوال المتاحة ، بما في ذلك 5 متر و 10 متر و 15 متر ، يمكنك بسهولة تخصيص الإضاءة لتناسب حجم المنطقة في الهواء الطلق . المتانة ومقاومة الطقس تصميم هذه المصابيح يضمن المتانة حتى في الهواء الطلق .

واحدة من السمات البارزة لدينا سلسلة أضواء العالمي هو استخدام المصابيح LED S14 . هذه المصابيح الموفرة للطاقة يمكن أن تنبعث منها أشعة دافئة وجذابة ، ولكن أيضا مقارنة مع المصابيح المتوهجة التقليدية ، وحياة أطول وأقل استهلاك الطاقة . وهذا يعني أنه يمكنك التمتع الإضاءة الجميلة في الهواء الطلق ، مع إيلاء الاهتمام لتوفير الطاقة .

إذا كنت استضافة حفل عشاء في الهواء الطلق ، أو إنشاء زاوية مريحة للاسترخاء ، أو مجرد إضافة ديكور الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي . الصمام لمبة ضوء لينة دافئة المخيم لخلق جو من المنزل ، واسمحوا الخاص بك الضيوف الحب .

لأن سلسلة مصباح تصميم بسيط وعملي ، وتركيب سهلة . شنق منهم على الأشجار ، السقوف ، أو الأسوار ، وتغيير الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك على الفور . IP65 الصف يضمن أن هذه المصابيح هي الغبار ، الغبار ، للماء ، ومناسبة للاستخدام على مدار السنة .

بالإضافة إلى المزايا الوظيفية ، هذه السلسلة العالمية الضوء يضيف لمسة من سحر البصرية إلى أي بيئة في الهواء الطلق . الجمع بين تصميم الألوان الكلاسيكية مع تألق فريدة من نوعها لمبة LED S14 يخلق جماليات ممتعة التي من شأنها تحسين مظهر الفناء أو الحديقة الخاصة بك .

عندما يتعلق الأمر إلى الإضاءة في الهواء الطلق ، وكفاءة الطاقة والمتانة هي العوامل الرئيسية . لدينا سلسلة أضواء العالمية تلبية جميع الاحتياجات ، وتوفير الطاقة ودائم . وداعا كثرة استبدال المصابيح وارتفاع فواتير الطاقة ، تحية جذابة وصديقة للبيئة في الهواء الطلق الفضاء مع ضوء جميل .

لا تفوتوا الفرصة لاستخدام IP65 لدينا مصابيح موفرة للطاقة العالمية لتعزيز الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . إذا كنت ترفيه عن الضيوف ، تتمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض الديكور إلى الفناء الخاص بك ، هذه الأضواء متعددة الوظائف وفعالة هي الخيار المثالي . اليوم ، وذلك باستخدام لدينا دائم ومقاومة الرياح في الهواء الطلق مصباح العالمية لخلق أجواء دافئة وجذابة !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram