2023-12-01T01:37:58

تعزيز زينة عيد الميلاد في الهواء الطلق باستخدام IP65 48FT الحارة الأبيض باتيو Guirlande لومينيوس S14 سلسلة مصباح

العطلة القادمة ، حان الوقت للبدء في التفكير في كيفية تعزيز زينة عيد الميلاد في الهواء الطلق . طريقة جيدة لخلق أجواء دافئة وجذابة هو استخدام IP65 48FT الحارة الأبيض باتيو guirlande لومينيوس S14 سلسلة مصباح . هذه سلسلة من المصابيح مصممة للاستخدام في الهواء الطلق ، ومناسبة جدا لإضافة جو احتفالي إلى الفناء .

IP65 الصف يعني أن هذه الأضواء يمكن أن تكون مقاومة للماء والغبار ، لذلك يمكنك استخدامها بأمان في الهواء الطلق في جميع الأحوال الجوية . طول 48 قدم ، سيكون لديك ما يكفي من المرونة لوضعها في سلسلة حول الفناء ، وخلق جو سحري لحزبكم عطلة .

الحارة لمبة LED البيضاء تنبعث منها ضوء لينة ومريحة ، ومناسبة جدا لخلق جو دافئ للضيوف . هذه الأضواء هي أيضا كفاءة في استخدام الطاقة ، لذلك يمكنك السماح لهم تشغيل لساعات دون القلق حول فواتير الكهرباء الخاصة بك . وبالإضافة إلى ذلك ، لمبة S14 لديه نظرة كلاسيكية ويضيف سحر دائم للزينة الخاصة بك .

إذا كنت استضافة حفل عشاء عيد الميلاد أو مجرد الاستمتاع بهذا الموسم مع عائلتك ، هذه الحديقة Guirlande الأضواء سوف تضيف لون خاص إلى الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق . كما أنها سهلة التركيب ، بحيث يمكنك قضاء وقت أقل في التثبيت ، وقضاء المزيد من الوقت في التمتع بصحبة أحبائهم .

وباختصار ، IP65 48ft الحارة الأبيض باتيو guirlande لومينيوس S14 سلسلة مصباح هو خيار ممتاز لتعزيز في الهواء الطلق عيد الميلاد الديكور . هذه سلسلة من الأضواء مع تصميم دائم ، الضوء الأبيض الدافئ وسهلة التركيب ، وسوف بالتأكيد خلق جو مريح ومغري للاحتفال الخاص بك عطلة . لا تفوت الفرصة لتعزيز الفضاء في الهواء الطلق مع هذه الأضواء الساحرة عطلة !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram