2023-12-01T01:36:45

في الهواء الطلق الأبيض الحار 2700K G40 حانة 32 قدم 25 مقبس الطاقة الشمسية سلسلة مصباح لخلق جو مريح

من خلال الإضاءة المناسبة ، يمكنك تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى منطقة مريحة وجذابة . أحد الحلول شعبية متزايدة هو استخدام الطاقة الشمسية سلسلة مصباح مع 32 قدم 25 مأخذ التوصيل في الهواء الطلق الأبيض الحار 2700K G40 حانة . هذه السلسلة من الأضواء لا توفر أجواء دافئة وجذابة ، ولكن أيضا توفير الراحة للطاقة الشمسية ، مما يعني عدم وجود أسلاك متشابكة أو فواتير الكهرباء باهظة الثمن .

أبيض دافئ 2700k درجة حرارة اللون هو مناسبة جدا لخلق جو مريح والاسترخاء . إذا كان لديك عشاء في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء خلق جو رائع . G40 بيسترو تصميم يضيف لمسة من الرجعية سحر ، مما يجعلها مكملة أزياء أي مساحة في الهواء الطلق .

هذه المصابيح الشمسية لديها 25 المقابس ، موزعة على 32 أقدام واسعة ، تغطي مجموعة واسعة من المناطق التي يمكن أن تضيء مساحة كبيرة . المرونة في التصميم يعني يمكنك شنق منهم بين الأشجار ، على طول السياج ، أو وضعها على السقيفة . الاحتمالات لا حدود لها ، عندما كنت تزيين مع هذه السلاسل من الأضواء ، يمكنك الاستفادة الكاملة من الإبداع الخاص بك .

واحدة من أكبر مزايا الطاقة الشمسية سلسلة مصباح هو كفاءة الطاقة . خلال النهار ، الألواح الشمسية تمتص أشعة الشمس وتحويلها إلى طاقة وتخزينها في البطاريات القابلة لإعادة الشحن . عندما تغرب الشمس ، المدمج في جهاز استشعار الضوء يتحول تلقائيا على سلسلة من الأضواء ، وتوفير الإضاءة لمدة تصل إلى 8 ساعات . وهذا يعني أنه يمكنك التمتع توهج دافئ من هذه الأضواء ، دون الحاجة إلى القلق بشأن ارتفاع تكاليف المرافق .

بالإضافة إلى توفير الطاقة ، هذه المصابيح الشمسية هي أيضا سهلة التركيب . لا حاجة إلى مقبس الطاقة أو الأسلاك ، مما يجعلها سهلة الإضاءة الحل . يمكنك التمتع في الهواء الطلق واحة ببساطة عن طريق وضع الألواح الشمسية في مكان مشمس و شنق الأضواء في المكان الذي تريده .

عندما يتعلق الأمر إلى المتانة ، هذه الأضواء في الهواء الطلق مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس السيئ . صدمة مقاومة المصابيح هي دائمة ، مقاومة الرياح تصميم يضمن أنها يمكن أن تقاوم الرياح والأمطار . وهذا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بها في المنزل طوال العام ، بغض النظر عن الموسم ، إضافة لمسة من سحر إلى الفضاء في الهواء الطلق .

جميع في كل شيء ، في الهواء الطلق الأبيض الحار 2700K G40 حانة 32 قدم 25 مقبس الطاقة الشمسية سلسلة مصباح هو خيار ممتاز لأي شخص يريد أن يعزز الفضاء في الهواء الطلق . الحارة الضوء الأبيض ، وتوفير الطاقة ودائم تصميم يجعلها عملية الإضاءة العصرية الحل . إذا كنت عقد الحزب ، أو مجرد محاولة لخلق جو مريح لنفسك ، هذه المصابيح الشمسية سوف تجعل بالتأكيد الخاص بك الفضاء في الهواء الطلق تألق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram