2023-12-01T01:36:44

استخدام 25 قدم 25 بوصة G40 العالمية شفافة لمبة ضوء عيد الميلاد سلسلة لجعل الخاص بك في الهواء الطلق متعة

هل تبحث عن وسيلة مثالية لإلقاء الضوء على الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق ؟ توقف عن النظر نا 25 قدم 25 [ لد ] [ غ 40 ] عالميّة شفافة بصيلة عيد ميلاد المسيح [ سري ] ضوء خيار مثاليّ لأنّ أيّ فراغ خارجيّ أن يحضر الفرح والدفء .

هذه السلسلة من الأضواء للماء IP44 ، يمكن أن تقاوم مجموعة متنوعة من الطقس السيئ ، مثالية لحفلات الزفاف ، حديقة فناء الفندق . بغض النظر عن ما إذا كان المطر أو تلميع ، يمكنك أن تتوقع أنها سوف يلمع وجميلة في أي الطقس .

G40 لمبة كروية شفافة ليس فقط دائم ، مقاومة الرياح والأمطار ، ولكن أيضا تنبعث منها أشعة دافئة وجذابة ، للأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق لخلق جو سحري . إذا كنت تخطط لحفل زفاف ، حديقة الطرف ، أو عطلة تزيين الفندق ، هذه السلسلة من الأضواء سوف تضيف لمسة من الأناقة والسحر إلى الفضاء في الهواء الطلق .

25 قدم سلسلة طويلة من الأضواء توفر لك المرونة الكافية لتزيين وإضاءة منطقتك في الهواء الطلق . يمكنك بسهولة وضع على شجرة ، شنق على السور ، أو موتر على السقيفة ، وخلق عرض الإضاءة عطلة رائعة . 25 - مصابيح شفافة متباعدة على طول السلسلة ، وسوف يكون لديك الحق في الضوء على الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق دون أخذ مساحة .

ضوء سلسلة من السهل اقامة . المصباح هو قبل توصيل الأسلاك ، لذلك كل ما عليك القيام به هو توصيله إلى السلطة ، ومشاهدة ذلك على الفور تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى أرض العجائب المبهرة . إذا كنت من محبي ديي المهنية مخطط الحدث ، وسوف نقدر سهولة التركيب .

وبصرف النظر عن العملية والجمالية ، لدينا سلسلة مصابيح أيضا توفير الطاقة ، بحيث يمكنك التمتع الإضاءة مذهلة دون القلق حول ارتفاع فواتير الكهرباء . الصمام لمبة هو دائم ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، هو خيار حماية البيئة في الهواء الطلق .

لا تفوت الفرصة لاستخدام 25 قدم 25 لد G40 المصابيح العالمية شفافة عيد الميلاد سلسلة أضواء لتعزيز الأنشطة في الهواء الطلق . خلق أجواء دافئة وجذابة ، حتى أن الضيوف فتنت ، وترك ذكريات لا تنسى . إذا كنت تحتفل لحظة خاصة ، أو مجرد محاولة لإضافة لمسة من السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وهذا هو الخيار الأمثل لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك عطلة الإضاءة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram