2023-12-01T01:36:44

في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق أدى سلسلة حديقة الطاقة الشمسية ضوء سلسلة عطلة الخاص بك

عطلة هو أفضل وقت لإضافة بريق والدفء إلى البيئة المحيطة . استخدام G40 1W E27 E14 E12 12V 110V 220V في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق أدى سلسلة حديقة المصابيح الشمسية ، يمكنك بسهولة تضيء عيد الميلاد الخاص بك والاحتفال بالعيد .

هذا متعددة الوظائف مصباح سلسلة مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق ، هو الخيار المثالي لتزيين المنزل ، حديقة ، حديقة أو أي مساحة أخرى تريد أن تضيء . [ لد ] بصيلة طاقة - توفير ودائم , يزوّد دافئ وجذاب ضوء , سيجلب جوّ احتفاليّ لأنّ أيّ بيئة .

الطاقة الشمسية من هذه السلسلة من الأضواء يعني أنك يمكن أن تتمتع الإضاءة سهلة دون الحاجة إلى مقبس الطاقة أو تمديد الحبل . ببساطة تثبيت لوحة للطاقة الشمسية في مكان مشمس ، والسماح لها تمتص أشعة الشمس خلال النهار ، ثم مشاهدة G40 1W E27 E14 E12 12V 110V 220V سلسلة ضوء في الليل ، وخلق جو سحري للاحتفال الخاص بك عطلة .

سلسلة مصباح مع تصميم دائم ومقاومة الرياح والأمطار ، يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، وضمان الخاص بك عطلة الإضاءة يمكن أن تبقى مشرقة حتى في ظروف صعبة في الهواء الطلق . بغض النظر عن ما إذا كنت عقد عطلة الطرف ، أو مجرد محاولة لإضافة لمسة من الفرح إلى المنزل ، هذا الصمام عالية الجودة سلسلة مصباح هو الخيار الأمثل لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك عطلة الإضاءة .

[ لد ] داخليّة وخارجيّة حديقة [ سري ] شمسيّة [ سري ] ضوء مع يتيح تجهيز , يزوّد مرنة وضع خيارات , لذلك أنت يستطيع خلقت صنع وفقا لطلب الزّبون إنارة عرض مناسبة لأنّ ك فريد تفضيل وأسلوب . متعددة الوظائف E27 ، E14 و E12 مآخذ متوافقة مع مجموعة متنوعة من الأجهزة الثابتة والمقابس ، مما يتيح لك حرية استخدام في أي مكان يتطلب عطلة السحر .

في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق أدى ضوء سلسلة الشمسية حديقة يوفر الإضاءة للعطلات الخاصة بك ، وخلق جو ساحر ، وإبهار الضيوف الخاص بك ، وجعل جميع الناس سعداء لتجربة توهج دافئة ومغرية . مع هذه السلسلة الخاصة من الأضواء ، تعكس روح الفرح والاحتفال ، حتى أن هذا المهرجان أصبح حقا السحرية .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram