2023-12-01T01:36:37

أدى ضوء سلسلة ضوء الفضاء في الهواء الطلق

هل تريد أن تضيف بعض السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ انظروا إلى هذه 48 أقدام طويلة أدى أضواء . هذه الجنية أضواء مجهزة 15 المقابس و S14 أدى خيوط المصابيح ، ومناسبة جدا في الفناء الخلفي أو حديقة لخلق جو مريح وجذاب .

واحدة من السمات الرئيسية لهذه المصابيح سلسلة تصميم مقاوم للماء . وهذا يعني أنه بغض النظر عن الطقس ، يمكنك وضعها جانبا طوال العام . إذا كنت ترغب في إضافة جو إلى حديقة الطرف في الصيف ، أو إذا كنت ترغب في خلق جو دافئ في ليالي الشتاء ، هذه الأضواء يمكن أن تكون مختصة .

براعة هذه الأضواء نقطة بيع كبيرة أخرى . مع 48 قدم سلك طويل و 15 مآخذ ، لديك مساحة كافية لإنشاء تصميم الإضاءة المخصصة التي تناسب تماما المساحة الخاصة بك . ربط لهم على السور ، شنق لهم في السقيفة ، أو شنق لهم على الفروع - الخيارات التي لا نهاية لها .

هذه مصابيح LED ليست فقط جميلة ومتعددة الوظائف ، ولكن أيضا توفير الطاقة . المصابيح المتوهجة LED توفر نفس توهج دافئة وجذابة مثل المصابيح المتوهجة التقليدية ، ولكن تستهلك سوى جزء صغير من الطاقة . يمكنك التمتع الإضاءة مذهلة دون القلق حول فواتير الطاقة الخاصة بك .

تركيب هذه الأضواء بسهولة . فقط سد العجز في الطاقة ، يمكنك البدء . دائم الطقس واقية من الهيكل يعني يمكنك الاحتفاظ بها طالما يمكنك ، دون الحاجة إلى الاحتفاظ بها أسفل ووضعها مرة أخرى .

جميع في كل شيء ، هذه 48 أقدام طويلة أدت سلسلة الأضواء هي تكملة ممتازة لأي مساحة في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في خلق جو سحري لهذا الحدث الخاص ، أو ببساطة إضافة بعض السحر إلى حياتك اليومية في الهواء الطلق ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي . مع تصميم مقاوم للماء ، وتوفير الطاقة ، وسهلة التركيب ، فهي ضرورية لأي شخص يريد تحسين الديكور في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram