2023-12-01T01:36:37

تسليط الضوء على الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع 25 قدم G40 تراس عالمي

هل تريد تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى واحة مريحة وجذابة ؟ مجرد إلقاء نظرة على لدينا 25 قدم G40 العالمية تراس أضواء . هذه الأضواء المدهشة هي الطريقة المثلى لإضافة السحر إلى الفناء ، حديقة أو الفناء الخلفي الخاص بك .

هذه 25 أقدام طويلة سلسلة أضواء تسمح لك بسهولة تغطية مساحة كبيرة ، وخلق جو دافئ ومغري في الهواء الطلق الأطراف ، الأطراف ، أو الاسترخاء في السماء المرصعة بالنجوم . G40 لمبة ضوء لينة ودافئة ، على الفور رفع الغلاف الجوي ، وخلق بيئة رائعة وأنيقة .

هذه الحديقة مصابيح مصنوعة من مواد دائمة ، ويمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، بحيث يمكنك التمتع بها على مدار السنة . هذه الأضواء هي تكملة مثالية لأي نشاط في الهواء الطلق ، سواء كان ذلك في الصيف الشواء ، حصاد الخريف أو الشتاء الاحتفالات .

تركيب هذه المصابيح حديقة كروية بسهولة . ببساطة شنق مع توفير هوك أو دليل الأسلاك ، ثم ربط المكونات إلى المقبس . من خلال نهاية إلى نهاية الصدد ، يمكنك ربط مجموعات متعددة من الأضواء معا ، تغطي مساحة أكبر بسهولة .

هذه الأضواء ليست فقط مثالية للأنشطة في الهواء الطلق ، الأطراف ، ولكن أيضا تكملة ممتازة من الفضاء الداخلي . جلب سحر والدفء من مصابيح الأرض إلى منزلك أثناء الحفلات والعشاء والاسترخاء اليومي لخلق جو مريح ومغري .

لماذا الانتظار ؟ استخدام لدينا 25 قدم G40 تراس عالمي سلسلة أضواء تضيء الفضاء في الهواء الطلق ، وخلق جو دافئ . سواء في المناسبات الخاصة أو إضافة لمسة سحرية إلى حياتك اليومية ، هذه الأضواء هي الخيار الأمثل لأي مساحة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram