2023-12-01T01:36:29

الأبحاث المتعلقة ب 10 متر مقبس حديقة

عندما يتعلق الأمر إلى تزيين الحديقة للعطلات ، لا شيء يمكن أن تخلق أجواء أكثر من الحارة المصابيح البيضاء . لدينا 10 متر 10 مقبس S14 حديقة سلسلة مصباح هو تكملة مثالية لأي مساحة في الهواء الطلق ، سواء كنت عقد حفل عطلة أو مجرد محاولة لخلق جو الترحيب لعائلتك والضيوف .

لدينا كل مجموعة من مصابيح الحديقة لديها 10 مآخذ ، ومجهزة S14 لمبة بيضاء دافئة ، وتوفير ضوء لينة وجذابة ، والديكور في الهواء الطلق يكمل كل منهما الآخر . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن درجة الحماية من هذه الأضواء IP65 ، يمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، ومناسبة جدا للاستخدام في الهواء الطلق في مختلف الظروف الجوية .

هذه الأضواء ليست فقط مثالية لعيد الميلاد والمهرجانات ، ولكن أيضا على مدار السنة ، إضافة لمسة من سحر الحديقة الخاصة بك . إذا كنت عقد الشواء في الصيف أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تخلق أجواء رائعة وجذابة .

تركيب لدينا 10 متر 10 مقبس S14 حديقة ضوء سلسلة بسهولة . ببساطة شنق لهم في الفناء ، جناح أو السور ، يمكنك تغيير في لحظة . 10 متر طول المرونة يعني يمكنك تخصيص الترتيب الذي يناسب الفضاء الخاص بك ، في حين أن S14 لمبة يوفر نظرة كلاسيكية التي لن تكون خارج التاريخ .

وبصرف النظر عن جاذبية الزخرفية ، هذه السلسلة من الأضواء أيضا توفير الإضاءة العملية للحزب في الهواء الطلق . سواء كنت في حفلة أو مجرد الاسترخاء في الحديقة ، هذه الحارة الضوء الأبيض سوف يخلق بيئة مريحة وجذابة بالنسبة لك ولضيوفك .

لا تفوت الفرصة لتعزيز الفضاء في الهواء الطلق باستخدام لدينا 10 متر 10 مأخذ S14 حديقة سلسلة أضواء . ترتيب الحديقة الخاصة بك اليوم وتكون على استعداد للاستمتاع حديقة ساحرة ودافئة ، ليلا ونهارا على حد سواء .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram