2023-12-01T01:36:28

إضافة إلى شرارة الديكور الخاص بك عطلة مع القوس و أضواء LED

عطلة هو موسم الفرح والهتاف ، ما هي أفضل طريقة لتزيين الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع زخرفة جميلة ؟ لدينا 10 م / 15 م / 25 قدم / 50 قدم شجرة الشريط القوس و [ لد ] أضواء مثالية لإضافة لون مشرق إلى عيد الميلاد الخاصة بك الديكور .

لدينا شجرة الأقواس الشريط تختلف في الطول من 10 متر إلى 50 قدم ، مع مجموعة من الألوان والتصاميم عطلة ، مما يتيح لك اختيار النمط المثالي لتكملة البيئة في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في الألوان التقليدية الأحمر والأخضر ، أو أكثر حداثة الفضة والذهب ، ونحن نقدم لك الكمال الشريط .

لدينا شجرة الشريط القوس مع أضواء LED ، وخلق تأثير عرض ساحر لإقناع أصدقائك وعائلتك . مصابيح LED الموفرة للطاقة مصممة لتكون قادرة على مقاومة العناصر في الهواء الطلق ، بحيث يمكنك التمتع عرض الابهار طوال الموسم .

لدينا شجرة الفرقة القوس و [ لد ] أضواء لا فقط مناسبة لأنّ ك في الهواء الطلق زخرفة عيد الميلاد لإضافة سحر ، ولكن أيضا يمكن أن يكون من السهل تعيين . هذه الأضواء يمكن أن تكون معلقة بسهولة ، ويمكن تشغيلها ببساطة عن طريق التبديل ، في حين أن القوس يمكن أن تكون مرتبطة بسهولة إلى الأشجار ، والأسوار ، أو أي هيكل في الهواء الطلق .

وعلاوة على ذلك ، لدينا هيكل دائم من الأقواس حزام شجرة ومصابيح LED يضمن لك التمتع بها في السنوات القادمة . مواد ذات جودة عالية مصممة لتحمل قسوة الاستخدام في الهواء الطلق ، مما يتيح لك موثوقة ومذهلة عرض كل موسم .

ولذلك ، إذا كنت ترغب في خلق الشتاء العجائب في الفناء الخلفي الخاص بك ، أو إضافة جو احتفالي في الشرفة الأمامية ، لدينا شجرة الفرقة القوس أدى سلسلة ضوء توفير مريحة ومبهرة الحل . اليوم ، من خلال زينة عيد الميلاد الشريط وسلسلة من مصابيح LED ، وتعزيز الديكور الخاص بك في الهواء الطلق ، ونشر الفرح عطلة !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram