2023-11-30T02:02:12

تغيير المساحة الخاصة بك في الهواء الطلق مع أضواء عطلة RGB في الهواء الطلق

استخدام الطاقة الشمسية لدينا في الهواء الطلق RGB مهرجان أضواء لتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى منطقة رائعة ورائعة لم يكن سهلا . هذه الأضواء الأنيقة متعددة الوظائف هي تكملة مثالية لأي حديقة ، سطح السفينة ، حديقة أو مساحة في الهواء الطلق ، إضافة لمسة من سحر و جو دافئ لأي طرف .

تم تصميم هذه الأضواء RGB اللون مع مراعاة الراحة والأزياء ، مدعوم من الطاقة الشمسية ، دون الحاجة إلى أسلاك قبيحة أو فواتير الطاقة باهظة الثمن . من خلال المدمج في الألواح الشمسية ، هذه الأضواء سوف تكون مشحونة خلال النهار ، بدوره على تلقائيا عند الغسق ، وتوفير الإضاءة جميلة وتوفير الطاقة طوال الليل .

ضوء قابل للتعديل وظيفة تسمح لك لضبط السطوع حسب التفضيلات الخاصة بك ، سواء كنت استضافة حية في الهواء الطلق الطرف أو التمتع ليلة هادئة في السماء المرصعة بالنجوم . ضوء خافت وظيفة أيضا إضافة طبقة متعددة الوظائف ، مما يسمح لك لخلق جو مثالي في أي مناسبة .

هذه المصابيح مصنوعة من كسر مقاومة اديسون المصابيح التي تنبعث منها سحر الأبدية مع الحفاظ على المتانة والمتانة . إذا كنت احتفال عطلة ، الحدث الخاص ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من الأناقة والسحر إلى البيئة الخاصة بك .

وبصرف النظر عن جمالها المذهل ، هذه الأضواء هي أيضا من السهل جدا لتثبيت . دون الحاجة إلى الأسلاك ، مجرد شنق في المكان الذي تريده ، ثم السماح لأشعة الشمس لإنهاء بقية العمل .

متعددة الوظائف من هذه الأضواء الملونة يجعلها مناسبة لمختلف المناسبات والإعدادات . إذا كنت ترغب في خلق جو رومانسي للعشاء ، أو إضافة جو احتفالي إلى الاحتفالات ، أو مجرد تعزيز جو الحياة في الهواء الطلق ، هذه الأضواء هي الحل المثالي .

مع الطاقة الشمسية الموفرة للطاقة ، ودائم المضادة للكسر تصميم قابل للتعديل السطوع ، لدينا الطاقة الشمسية في الهواء الطلق RGB مهرجان المصابيح هي الملحقات اللازمة لأي مساحة في الهواء الطلق . رفع الطرف الخاص بك ، وخلق ذكريات لا تنسى ، والتمتع توهج رائعة من هذه الأضواء المدهشة . مع هذه أنيقة ومغرية للطاقة الشمسية سلسلة أضواء ملونة ، والترفيه في الهواء الطلق الخاص بك لتحقيق بصيص من السحر ، تغيير الفضاء الخاص بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram