2023-11-30T02:02:09

إعادة بناء منزلك مع 7.5M 25LED تجميع نوع ST38 أدى ضوء سلسلة

استخدام 7.5 متر 25 LED تجميع st38 سلسلة الصمام مصباح ، منزلك في الشتاء العجائب . إذا كنت ترغب في إضافة لون عطلة في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق الفضاء ، هذه الأضواء هي تكملة مثالية لأي عطلة الديكور .

IP44 للماء الصف يضمن أن هذه الأضواء يمكن أن تحمل سوء الأحوال الجوية ، هو الخيار الأمثل للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق . 25 المصابيح LED توفير الطاقة ودائم ، مما يتيح لك التمتع سحر هذه الأضواء خرافية في العديد من مواسم العطلات القادمة .

براعة هذه الأضواء تمكنك من استخدامها في مجموعة متنوعة من الطرق . سلسلة لهم على شجرة عيد الميلاد الخاصة بك ، تبدو تقليدية ، أو استخدامها لتزيين الفناء الخاص بك في الهواء الطلق ، وخلق جو سحري وجذاب . يمكنك حتى استخدامها على مدار السنة لإضافة لمسة من الخيال إلى ديكور المنزل الخاص بك .

هذه الأضواء LED سهلة لتجميع وتثبيت ، إضافة جو احتفالي لمنزلك بسيطة جداً . لينة توهج لمبة الصمام يخلق جو دافئ ودافئ ، ومناسبة جدا للقاء العائلة والأصدقاء .

وبصرف النظر عن سحر وجمال هذه الأضواء أيضا توفير الطاقة ، والتي هي صديقة للبيئة خيار عطلة الديكور الخاص بك . يمكنك التمتع سحر هذه الأضواء دون القلق حول فواتير الطاقة الضخمة في نهاية الشهر .

في هذا موسم العطلات ، واسمحوا 7.5 متر 25 LED تجميع st38 أدى سلسلة مصباح تجلب لمسة من سحر لمنزلك . إذا كنت تستخدم في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق ، هذه الأضواء سوف تخلق جو احتفالي و سعيد ، و أنت و ضيوفك سعداء . إضافة لمسة سحرية إلى الديكور الخاص بك عطلة مع هذه المصابيح خرافية مذهلة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram