2023-11-30T02:02:06

إعادة بناء حديقة عيد الميلاد الخاصة بك مع 10 م 10 المصابيح الملونة خيوط S14 أدى ضوء سلسلة

إعادة بناء حديقة عيد الميلاد الخاصة بك مع 10 م 10 المصابيح الملونة خيوط S14 أدى ضوء سلسلة
           
عطلة الخاص بك هو أفضل وقت لتحويل الفضاء في الهواء الطلق في بلاد العجائب السحرية ، وذلك باستخدام لدينا 10 متر 10 المصابيح الملونة خيوط S14 سلسلة الصمام ، يمكنك أن تفعل ذلك . هذا النوع من الديكور في الهواء الطلق يهدف إلى خلق جو احتفالي و يجلب الفرح إلى كل من يرى ذلك .

هذا مذهل [ لد ] مصباح سلسلة تصميم من 10 لون خيط سنّ اللولب بصيلة , كلّ يتلقّى ه يمتلك لون فريد , طول 10 أمتار , أيّ يكون كاملة تكملة إلى أيّ عيد ميلاد المسيح حديقة . الألوان الزاهية والدفء خيوط سوف تضيء على الفور الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وخلق جو دافئ وممتعة لجميع الأطراف عطلة الخاص بك .

إذا كنت عقد حفلة عيد الميلاد ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض المرح إضافية إلى الديكور في الهواء الطلق ، لدينا سلسلة الصمام هو الخيار المثالي . دائم ومقاومة الرياح تصميم يعني يمكنك الاحتفاظ بها طوال الموسم ، إضافة لمسة من السحر إلى الحديقة الخاصة بك كل ليلة .

وضع أضواء سلسلة بسيطة وسهلة ، حتى تتمكن من قضاء وقت أقل تزيين وقضاء المزيد من الوقت في التمتع بالعطلات . مجرد شنق المصباح في أي نمط تريد ، سد العجز في الطاقة ، يمكنك أن ترى الخاص بك حديقة عيد الميلاد مليئة الألوان الزاهية والضوء .

نا لون خيط سنّ اللولب [ لد ] خيط سنّ اللولب [ س 14 ] مصباح لا فقط إضافة مدهشة إلى أيّ خارجيّة فراغ , غير أنّ أيضا يتلقّى هو طاقة - توفير وثبات , لذلك أنت يستطيع استمتعت بجمالها في كثير مهرجان مواسم مقبلة . تكنولوجيا الصمام يضمن أن اللمبات يشعر باردة وآمنة للأطفال والحيوانات الأليفة ، وهيكل دائم يعني أنه حتى في أسوأ فصل الشتاء ، يمكنك الاعتماد عليها للتألق .

في هذا موسم العطلات ، لا تفوت الفرصة لإنشاء حديقة عيد الميلاد السحرية والمغرية . باستخدام لدينا 10 متر 10 المصابيح الملونة خيوط S14 سلسلة الصمام ، يمكنك تحويل الفضاء في الهواء الطلق في عطلة العجائب ، حتى أن روح المهرجان تألق . وضع النظام الخاص بك اليوم ، والحصول على استعداد لاستخدام هذا مدهش في الهواء الطلق الديكور لنشر بعض المتعة الموسمية .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram