2023-11-30T02:02:02

الدليل النهائي إلى شنق أضواء عيد الميلاد

موسم العطلات هو قاب قوسين أو أدنى ، واحدة من التقاليد الأكثر شعبية هو تزيين بيتنا مع وميض أضواء عيد الميلاد . إذا كنت من ذوي الخبرة المهنية أو مبتدئا ، وهناك بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك على إنشاء عرض مذهل ، إعجاب جميع الجيران وجعل عائلتك سعيدة . الحصول على استعداد لتحويل منزلك إلى بلاد العجائب في فصل الشتاء مع لدينا في نهاية المطاف دليل شنقا أضواء عيد الميلاد .

أولاً ، من المهم اختيار النوع المناسب من الأضواء لمنزلك . مصابيح LED موفرة للطاقة ، مع مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط ، هي الخيار المفضل لكثير من أصحاب المنازل . إذا كنت تريد أن تشعر أكثر تقليدية ، والنظر في المصابيح المتوهجة الكلاسيكية . ذات مرة كنت قد اخترت نمط الإضاءة ، حان الوقت لقياس المنطقة التي تريد تزيين . دفع الانتباه إلى خط السقف الخاص بك ، وطول النوافذ والأبواب للتأكد من أن كنت قد اشتريت ما يكفي من الضوء لتغطية هذا الفضاء .

المقبل ، جمع جميع الأدوات والمعدات اللازمة قبل البدء في التثبيت . كنت في حاجة الى كليب ، هوك ، أو شريط حامل المصباح للحفاظ على مصباح في المنزل . انها مفيدة أيضا أن يكون سلم قوي ، وإمدادات الطاقة في الهواء الطلق تمديد الأسلاك التي يمكن أن تصل إلى جميع المناطق التي تريد أن تضيء .

قبل البدء في شنقاً أضواء عيد الميلاد ، تحقق بعناية كل حزمة من الأضواء إذا كان هناك أي ضرر لمبة أو الأسلاك البالية . تأكد من استبدال أي خلل مصباح لتجنب المخاطر المحتملة لسلامة . حان الوقت للبدء في تزيين ! أولاً ، رسم محيط خط سقف الخاص بك ، والعمل الجاد على طول محيط كامل . لأسباب تتعلق بالسلامة ، فمن الأفضل أن يكون مساعد إصلاح سلم أثناء العمل .

عند شنق مصباح ، يرجى ملاحظة أن مصباح بالتساوي متباعدة وبصرف النظر والحفاظ على التوتر متسقة لتجنب أي ترهل أو ترهل الأسلاك تسخير . الاستمرار في تشغيل النوافذ والأبواب بعد الانتهاء من سقف خط . استخدام المشابك أو السنانير لإصلاح الأضواء في المكان ، مع إيلاء الاهتمام إلى أي من الميزات المعمارية أو الأسطح الحساسة . للحصول على نظرة المهنية ، والنظر في التفاف الأضواء حول الأشجار والشجيرات وغيرها من العناصر في الهواء الطلق لخلق جو من التماسك والسحر .

بعد كل الأضواء كانت معلقة ، حان الوقت لتنشيط لهم ، تعجب في الشاشة المبهرة . توفير الطاقة وإطالة عمر المصباح عن طريق وضع الموقت الذي يتحول تلقائيا على ضوء عند الغسق و إيقاف تشغيل الضوء في وقت معقول . لا تنسى أن تحقق بانتظام الأضواء طوال الموسم للتأكد من أن كل شيء على ما يرام وإجراء أي تعديلات ضرورية .

بالإضافة إلى عرض في الهواء الطلق ، يمكنك أيضا النظر في استخدام أكاليل الزهور ، أكاليل الزهور ، أضواء في الأماكن المغلقة في المنزل لإضافة جو احتفالي . تنسيق اللون الداخلي والخارجي تصميم الديكور ، وخلق التماسك البصري جذابة عطلة المظهر .

الآن بعد أن كنت قد نجحت في وضع أضواء عيد الميلاد ، مجرد الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بدفء منزلك عطلة . حصة الخاص بك عطلة الفرح مع الأصدقاء والعائلة ، وتفخر في أجواء رائعة يمكنك إنشاء . تذكر أن أهم جزء من عطلة لقضاء بعض الوقت مع أحبائهم ، وخلق ذكريات دائمة . سعيد الديكور ، عطلة سعيدة !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram