2023-11-30T02:01:34

تضيء الفناء الخاص بك وحديقة مع 10 متر الثريا لخلق جو مثالي عطلة الطرف

مع اقتراب موسم العطلات ، حان الوقت للبدء في التفكير في كيفية تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى عجائب الدنيا من المهرجانات والاحتفالات . واحدة من أبسط الطرق وأكثرها فعالية هو الجمع بين 10 متر لون مصباح مع شنقا مصباح اديسون S14 لخلق جو دافئ وجذاب على الفور .

هذه الأضواء الملونة هي تكملة مثالية لأي طرف في الفناء أو الحديقة ، وتوفير الضوء الدافئ لينة ، وعلى الفور رفع أجواء الفضاء في الهواء الطلق . 10 المصابيح في مجموعة موزعة بالتساوي على طول 10 أمتار طويلة لضمان أن المنطقة بأكملها هو الاستحمام في ضوء جميل وهادئ .

بالإضافة إلى الجمال ، هذه الأضواء الملونة هي أيضا مفيدة جدا . المصابيح الموفرة للطاقة ، ودائمة ، ومقاومة الطقس ، ومناسبة جدا للاستخدام في الهواء الطلق . إذا كنت عقد عطلة الطرف ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض السحر إلى الفناء الخلفي الخاص بك ، هذه الأضواء هي متعددة الوظائف ، خيار أنيق .

هذه الثريات استخدام الكلاسيكية اديسون مصباح تصميم الديكور الخاص بك عطلة لإضافة لمسة من الرجعية سحر . سواء كنت للترفيه عن الضيوف أو مجرد الاسترخاء في السماء المرصعة بالنجوم ، فهي مكملة مثالية لأي بيئة في الهواء الطلق . هذه الأضواء هي دافئة وجذابة ، وخلق جو مريح حميم ، وسوف يكون بالتأكيد موضع تقدير من قبل الجميع .

عندما يتعلق الأمر إلى تركيب هذه الفوانيس الملونة هي سهلة الاستخدام . 10 متر في الطول يوفر المرونة التي تسمح لك بسهولة شنق منهم في الفناء أو الحديقة أو الشرفة . إذا كنت شنق منهم على الأشجار ، والأسوار ، أو في السقيفة ، مصابيح يمكن ترتيبها في مجموعة متنوعة من الطرق لتلبية الاحتياجات الخاصة بك .

وباختصار ، 10 متر فانوس مع تعليق S14 أديسون المصباح هو خيار متعدد الوظائف والأزياء التي يمكن أن تضيء فناء الحديقة الخاصة بك في عطلة الأطراف وغيرها من المناسبات الخاصة . أنها دافئة وجذابة الضوء على الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك لإضافة اللون السحري ، بالنسبة لك والضيوف لخلق جو مريح حميم . استخدام هذه الأضواء جميلة وعملية لتغيير الديكور عطلة الخاص بك وخلق ذكريات لا تنسى في الفناء الخلفي الخاص بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram