2023-11-30T02:01:16

أدى سلسلة مصباح E27 IP65 ماء S14 ، تضيء الفضاء الخاص بك

أدى سلسلة مصباح E27 IP65 ماء S14 ، تضيء الفضاء الخاص بك

أدى سلسلة S14 E27 IP65 للماء ، في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق الفضاء لخلق جو دافئ ومغري . هذه ديكور أدى أضواء اكليلا من الزهور مع مصابيح LED اديسون مثالية للمقاهي والشرفات والأطراف .

أدى سلسلة S14 E27 IP65 للماء تصميم يمكن أن تعزز الجو في أي بيئة . هذه السلسلة من المصابيح لديها بنية دائمة للماء ، ويمكن استخدامها في الداخل والخارج ، ومناسبة جدا لأي مناسبة .

إذا كنت استضافة حفلة أو مجرد محاولة لإضافة لمسة من الأناقة إلى الفضاء الخاص بك ، هذه المصابيح S14 لن يخيب لك . [ لد ] [ إيديسون ] بصيلة ضوء ناعم ودافئة مخيم يخلق جو مريحة وجذابة أنّ ضيوفك سيحبّ بالتأكيد .

وبصرف النظر عن جاذبية الزخرفية ، هذه السلسلة من الأضواء هي أيضا فعالة جدا في استهلاك الطاقة ويمكن أن توفر لك فاتورة الطاقة . [ لد ] بصيلة دائم , ينتج جميل مشعّ ضوء , أيّ يستطيع حسنت الجوّ من أيّ فراغ .

مع تصميم سهلة الاستخدام ، أدى سلسلة S14 E27 IP65 للماء هو خيار الإضاءة مريحة ومتعددة الوظائف لأي مساحة . مجرد شنق منهم وتوصيلها إلى السلطة ، يمكنك على الفور تحويل الفضاء الخاص بك إلى واحة دافئة وجذابة .

إذا كنت ترغب في إضافة بعض السحر إلى المقهى الخاص بك ، وخلق جو مريح على الشرفة ، أو عقد طرف لا تنسى ، هذه المصابيح S14 هي الخيار المثالي . تصميم أنيق من أي وقت مضى سوف تعزز مظهر و شعور أي الفضاء ، مما يجعلها ضرورية لأي شخص يحب الترفيه وخلق بيئة دافئة .

تجربة السحر للماء من سلسلة LED S14 E27 IP65 ، تحويل الفضاء الخاص بك إلى ملاذ دافئ وجذاب . هذه مصابيح LED ديكور اكليلا من الزهور مع مصابيح LED Edison هي مزيج مثالي من الأساليب والوظائف التي توفر لك حل الإضاءة الموفرة للطاقة متعددة الوظائف التي يمكن أن تحسن أي بيئة . اليوم ، تضيء الفضاء الخاص بك مع جمال S14 سلسلة الصمام الاضواء .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram