2023-11-30T02:00:37

حديقة عطلة الطرف الإضاءة عطلة الإضاءة في الهواء الطلق الخاص بك مع 14 المصابيح A60

هل تريد أن تضيف بعض السحر والغلاف الجوي إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ انظر S14 A60 أدى سلسلة مصباح . إذا كان لديك حديقة الطرف ، الطرف عطلة ، أو إذا كنت ترغب فقط في بناء نمط الرجعية الفناء ، هذه 10 متر 48 قدم في الهواء الطلق سلسلة الأضواء هي الحل المثالي للإضاءة .

هذه السلسلة من الأضواء مستوحاة من الرجعية ، هو دائم الملحق إلى أي بيئة في الهواء الطلق . مصباح LED S14 A60 تنبعث منها أشعة دافئة وجذابة ، وخلق جو سحري على الفور . تخيل شنق منهم على اكليلا من الزهور في الحديقة ، أو على أعلى من منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق ، وخلق جو لا تنسى الطرف .

واحدة من مزايا كبيرة من هذه السلاسل هي براعة . أنها يمكن أن تستخدم لتزيين الأشجار ، كوخ ، أو السور ، أو ببساطة معلقة على الجدار ، إضافة لمسة من الخيال . الاحتمالات غير محدودة ، 10 متر و 48 قدم في الطول ، سيكون لديك الكثير من الحبال التي يمكن استخدامها .

هذه المصابيح ليست فقط جميلة ، ولكن أيضا عملية . توفير الطاقة مصباح LED A60 ليس فقط حياة أطول من المصابيح المتوهجة التقليدية ، ولكن أيضا انخفاض استهلاك الطاقة ، هو خيار مستدام لتلبية متطلبات الإضاءة في الهواء الطلق . يمكنك التمتع هذه الأضواء الساحرة دون القلق حول ارتفاع تكاليف الطاقة .

تركيب سهل ، يمكنك أن تطمئن إلى أن هذه الأضواء بنيت على الطقس السيئ . مع هيكل دائم ، الطقس مقاومة المواد ، يمكنك الاحتفاظ بها في المنزل طوال العام ، أو في المناسبات الخاصة . تصميم قوي يضمن أن الخاص بك S14 A60 أدى سلسلة مصباح سوف تصبح طويلة الأمد تكمل الديكور في الهواء الطلق .

ولذلك ، إذا كان لديك حديقة ساحرة الطرف ، خطة عطلة الطرف ، أو مجرد محاولة لتعزيز الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، S14 A60 أدى ضوء سلسلة هو الخيار الأمثل . استخدام هذه الأضواء الرجعية لخلق جو سحري الذي يحول البيئة في الهواء الطلق الخاص بك إلى مكان دافئ ومغري التأمل .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram