2023-11-30T02:00:37

استخدام 10 متر اتصال S14 مصباح سلسلة أضواء تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك

مع الأيام الحصول على أطول وأكثر دفئا ، الكثير منا تنفق المزيد من الوقت في الهواء الطلق . إذا كانت مريحة الفناء الخلفي ، حية ، أو عطلة الطرف ، إضافة بعض الإضاءة الزخرفية يمكن أن تجعل الغلاف الجوي مختلفة جدا . هذا هو ربط 10 متر 10 خيوط ملونة S14 لمبة في الهواء الطلق ديكور سلسلة مصباح LED .

هذه الأضواء هي 10 متر في الطول ، وتوفير تغطية كافية للمنطقة الخاصة بك في الهواء الطلق . كل لمبة لديها خيوط ملونة ، وخلق نظرة نابضة بالحياة ومثيرة للاهتمام ، مثالية للحزب ، الطرف ، أو مجرد إضافة لمسة من الخيال إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . لمبة S14 يوفر أيضا توهج دافئة وجذابة ، مثالية لخلق جو مريح للاسترخاء أو الترفيه في المساء .

واحدة من السمات البارزة من هذه السلسلة من الأضواء هو تصميم قابل للإتصال . وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة ربط مجموعات متعددة معا لتغطية مساحة أكبر أو إنشاء مخصص الإضاءة الترتيب . إذا كنت بحاجة إلى إلقاء الضوء على الفناء الخلفي الخاص بك واسعة ، أو لخلق مذهلة عاكس الضوء للأحداث الخاصة ، تصميم اتصال يسمح لك بمرونة تخصيص الإضاءة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك .

وبصرف النظر عن جاذبية الزخرفية ، هذه السلسلة من الأضواء هي أيضا عملية ودائمة . مصابيح LED توفير الطاقة ودائم ، لذلك يمكنك التمتع تألق زاهية وملونة دون الحاجة إلى القلق حول فواتير الطاقة العالية أو استبدال المصابيح في كثير من الأحيان . كما أنها مصممة للاستخدام في الهواء الطلق ، مع مقاومة الطقس هيكل ، يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، في الرياح والأمطار وأشعة الشمس تبقى مشرقة .

نظراً لتصميم سهل الاستخدام ، تعيين هذه السلاسل الخفيفة بسهولة . المصابيح هي قبل تجميعها على الأسلاك ، لذلك كل ما عليك القيام به هو شنق لهم في المكونات . موصلات إضافية يمكن بسهولة ربط مجموعات متعددة من المصابيح معا ، وطول السلك يوفر لك ما يكفي من المرونة لتعليق وترتيب المصابيح لتناسب الفضاء الخاص بك .

إذا كنت استضافة حفلات الشواء في الصيف ، أو خطة عشاء رومانسي في الهواء الطلق ، أو مجرد محاولة لإضافة بعض الميزات إلى الفناء أو الحديقة الخاصة بك ، 10 متر لون خيوط S14 مصابيح LED في الهواء الطلق الديكور في الهواء الطلق يوفر حلاً سهلاً وأنيقة للفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . مع الألوان الزاهية ، تصميم قابل للإتصال ، وهيكل دائم ، هذه الأضواء بالتأكيد سوف تضيء الغلاف الجوي الخاص بك في الهواء الطلق ، وخلق جو ترحيب ومهرجان لأي مناسبة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram