2023-11-30T02:00:37

65 في الهواء الطلق للماء أدى غارلاند سلسلة مصباح الجنية G40 العالمي لون الحرير عطلة سلسلة مصباح ، تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك

IP65 في الهواء الطلق يمكن أن تكون مرتبطة مع ماء غارلاند أدى سلسلة مصباح الجني G40 العالمي لون الحرير عطلة سلسلة مصباح ، مما يجعل الخاص بك في الهواء الطلق الفضاء تبدو جديدة تماما . إذا كان لديك طرف الفناء الخلفي ، تزيين الفناء ، أو مجرد إضافة القليل من السحر إلى الحديقة الخاصة بك ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي .

هذه سلسلة مصباح تصميم يأخذ في الاعتبار المتانة والتنوع ، IP65 يمكن أن تكون مرتبطة في الهواء الطلق للماء ، هو الخيار المثالي لجميع الظروف الجوية . G40 تصميم العالم وخيوط ملونة المخيم خلق جو احتفالي وجذابة ، ومناسبة جدا لأي مناسبة خاصة أو التمتع اليومي .

من خلال ربط مجموعات متعددة من الإضاءة معا ، يمكنك تخصيص طول الإضاءة والتغطية لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك . إذا كنت تضيء على شرفة صغيرة أو إنشاء عرض مذهل في منطقة فسيحة في الهواء الطلق ، هذه سلسلة متصلة من الأضواء توفر إمكانيات لا نهاية لها .

هذه الأضواء ليس فقط توفير أجواء جميلة ودافئة ، ولكن أيضا توفير الطاقة ، مما يضمن أن يمكنك التمتع مذهلة من الضوء دون القلق حول الإفراط في استهلاك الطاقة . بالمقارنة مع خيارات الإضاءة التقليدية ، هذه السلسلة من المصابيح المستخدمة في تكنولوجيا الصمام حياة أطول ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وتوفير الطاقة والمال .

بسبب بسيطة وآمنة تصميم اتصال ، وتركيب هذه المصابيح خرافية مريحة للغاية . إذا كنت من محبي ديي أو تبحث عن حل الإضاءة بسيطة ، يمكن تعيين هذه الأضواء بسرعة وسهولة ، مما يتيح لك التركيز على التمتع الإضاءة الجميلة التي تقدمها .

بالإضافة إلى التطبيق العملي ، هذه الأضواء الملونة أيضا جميلة ، أي بيئة في الهواء الطلق لإضافة لمسة من السحر والأناقة . الجمع بين خيوط ملونة من الضوء الدافئ والحيوي مع التصميم الكلاسيكي G40 غلوب ، وخلق صورة مثالية لعرض الإضاءة التي من شأنها جذب وسحر الضيوف الخاص بك .

من طرف مريحة إلى احتفال بهيج ، IP65 في الهواء الطلق يمكن أن تكون مرتبطة مع ماء Garland أدى سلسلة مصباح الجني G40 خيوط ملونة عطلة سلسلة مصباح هو متعدد الوظائف ولا غنى عنه الملحق لأي مساحة في الهواء الطلق . مع هيكل دائم ، وكفاءة الطاقة ، وهج براقة ، هذه الأضواء بالتأكيد سوف تعزز البيئة في الهواء الطلق وخلق ذكريات دائمة في السنوات القادمة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram