2023-11-30T02:00:20

الإضاءة الخاصة بك في الهواء الطلق الفضاء مع 48 قدم S14 G40 الشمسية حديقة عطلة أضواء سلسلة ومصابيح أديسون لد

باستخدام 48 قدم S14 G40 الشمسية حديقة عطلة أضواء ، تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى بيئة جذابة وجذابة لم يكن سهلا . إذا كان لديك أمسية صيفية ، خطة عشاء مريح في الهواء الطلق ، أو مجرد الاسترخاء في الحديقة ، هذه أنيقة ودائمة سلسلة من الأضواء هي الطريقة المثلى لإضافة السحر إلى البيئة المحيطة بك .

هذه الطاقة الشمسية سلسلة مصباح يستخدم عالية الجودة الصمام مصباح اديسون ، ليس فقط يمكن أن تنبعث منها أشعة دافئة وجذابة ، ولكن أيضا في الهواء الطلق الطرف الخاص بك لتوفير الطاقة وحماية البيئة الإضاءة . تصميم الطاقة الشمسية يعني أنه يمكنك التمتع الإضاءة الجميلة دون القلق حول مآخذ الكهرباء أو الإفراط في استهلاك الطاقة ، مما يجعلها الخيار المثالي لأصحاب المنازل الصديقة للبيئة .

48 - قدم سلسلة طويلة من الأضواء توفر لك المرونة الكافية لتزيين وإضاءة الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، سواء كنت ترغب في ترتيب الصفوف في الفناء ، أو إنشاء منطقة جلوس مريحة ، أو إضافة جو احتفالي إلى الحديقة . هذه المصابيح هي قوية في الهيكل ، ومقاومة الرياح والأمطار ، ويمكن أن تقاوم جميع أنواع سوء الأحوال الجوية ، وضمان الأداء الدائم طوال الموسم .

واحدة من السمات البارزة لهذه المصابيح الشمسية هو سهولة التركيب . مجرد شنق سلسلة من الأضواء في المكان الذي تريده ، تأكد من أن الألواح الشمسية تحت أشعة الشمس المباشرة خلال النهار ، والسماح المدمج في أجهزة استشعار الضوء تلقائيا تضيء الفضاء الخاص بك عند الغسق . هذا هو وسيلة سهلة ومريحة ، دون الحاجة إلى الأسلاك المعقدة أو الصيانة المستمرة يمكن أن تعزز جمال المناطق في الهواء الطلق .

وبالإضافة إلى العملية والوظيفية ، بفضل تصميم أديسون المصابيح ، هذه السلسلة من الأضواء أيضا سحر الرجعية النمط . الحارة الضوء الأبيض و النمط الكلاسيكي خيوط خلق جو من الأناقة الأبدية ، هو الخيار المثالي للترفيه والمناسبات الخاصة .

إذا كنت تخطط حديقة الطرف ، عشاء رومانسي في الهواء الطلق ، أو مجرد التمتع الهدوء في الفناء الخلفي الخاص بك ، 48 قدم S14 G40 الشمسية حديقة عطلة أضواء متعددة الوظائف ، حل الإضاءة العصرية . مع تصميم توفير الطاقة ، وهيكل دائم وسهلة التركيب ، هذه الأضواء سوف تصبح بالتأكيد الخيار الأول لتعزيز مساحة المعيشة في الهواء الطلق الملحقات . لذا ، لماذا لا تضيف قليلا من سحر إلى المنطقة الخاصة بك في الهواء الطلق ، واستخدام هذه الأضواء الشمسية مذهلة لجعل الخاص بك ليلة تحت النجوم أكثر السحرية ؟

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram