2023-11-30T02:00:18

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع أديسون الكرة مصباح عطلة

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع أديسون الكرة مصباح عطلة
إذا كنت ترغب في إضافة لمسة من الأناقة والدفء إلى الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق ، نلقي نظرة على أديسون نمط الكرة مصباح . هذه الأضواء الجميلة هي تكملة مثالية لأي الفناء الخلفي ، الشرفة أو الشرفة ، تحويل المنطقة الخاصة بك في الهواء الطلق في مساحة مريحة وجذابة .

أسود معدن سلك [ غ 40 ] خارجيّة [ سري ] مصباح لا فقط أنيق , غير أنّ أيضا عمليّة , يزوّد دافئ وهج جذّابة أن يخلق جوّ كاملة لأنّ أيّ حزب خارجيّ . إذا كان لديك الشواء في الصيف ، واثنين من عشاء رومانسي ، أو مجرد الاستمتاع بالهواء النقي لفترة من الوقت ، هذه الأضواء هي الطريقة المثلى لخلق جو .

واحدة من أفضل الأماكن لهذه الأضواء هو تنوعها . مع الاتحاد الأوروبي ، الاتحاد الأفريقي ، المملكة المتحدة والولايات المتحدة خيارات التوصيل ، يمكنك بسهولة استخدام هذه السلسلة من الأضواء في أي مكان ، وضمان أن لا يهم أين أنت في العالم ، فهي مكملة ممتازة لأي مساحة في الهواء الطلق .

أديسون نمط لمبة كروية إضافة لمسة من الرجعية سحر هذه الفوانيس ، ومنحهم نظرة الكلاسيكية الخالدة التي لن تخرج من النمط . لمبة شفافة تنبعث منها أشعة دافئة وناعمة ، وسوف تعزز على الفور في الهواء الطلق في الغلاف الجوي ، مما يجعلها مكانا مثاليا للاسترخاء والاسترخاء .

هذه الأضواء لا تبدو كبيرة فقط ، ولكن أيضا دائمة للغاية ، ومقاومة الرياح والأمطار ، وهو الخيار المثالي للاستخدام في الهواء الطلق . الأسلاك الحديدية إضافة لمسة عصرية أنيقة ، ولكن أيضا لضمان أن الضوء يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، بغض النظر عن الطقس ، يمكنك التمتع على مدار السنة .

إذا كنت ترغب في تحسين الفناء الخلفي ، الشرفة أو الشرفة الديكور ، هذه الأضواء الملونة هي الكمال الملحق . أنها سهلة التركيب و تنتج تأثيرات بصرية مذهلة على الفور تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى منطقة أنيقة وجذابة حيث كنت ترغب في قضاء بعض الوقت الخاص بك .

لماذا لا تضيف لمسة من الأناقة والسحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع هذه أنيقة أديسون نمط الكرة المصابيح ؟ مع التصميم الأبدي ، لمعان دافئ ودائم هيكل ، فهي الخيار المثالي لأي شخص يريد أن يخلق جاذبية منطقة في الهواء الطلق أنيقة . اليوم مجرد تغيير الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق والبدء في التمتع بجمال هذه الأضواء الملونة مذهلة والغلاف الجوي .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram