2023-11-30T02:00:13

استخدام الطاقة الشمسية أدى سلسلة أضواء تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك

الإضاءة هي المفتاح عندما يتعلق الأمر إلى خلق جاذبية الفضاء في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في استضافة حفل عشاء ، أو قراءة كتاب جيد للاسترخاء ، أو مجرد قضاء بعض الوقت في الفناء الخلفي الخاص بك ، الإضاءة المناسبة سوف تجعل كل شيء مختلف . هذا هو موقفنا من الطاقة الشمسية الصمام سلسلة مصباح .

هذه المصابيح هي 10 متر ، 15 متر ، 20 متر و 50 متر في الطول ، ومناسبة جدا لأي حجم في الهواء الطلق في المنطقة . تصميم الطاقة الشمسية يعني أنك لا داعي للقلق حول عدم العثور على إمدادات الطاقة في الهواء الطلق أو ارتفاع فواتير الكهرباء . ببساطة وضع الألواح الشمسية في مكان مشمس ، المدمج في الخلايا سوف تخزين الطاقة وتوفير الطاقة مصباح بعد غروب الشمس .

هذه المصابيح ليست فقط مريحة وفعالة من حيث التكلفة ، ولكن أيضا كسر مقاومة للماء IP65 ، مما يجعلها دائمة . يمكنك وضعها هناك على مدار السنة دون القلق حول الطقس السيئ .

[ لد ] خفيفة دافئ وناعمة إنارة مخيم يخلق جوّ دافئ , جدّا مناسبة لأنّ تسلية أو استرخاء في الهواء الطلق . إذا كنت الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك أو التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من سحر إلى الفضاء في الهواء الطلق .

تركيب بسيط - مجرد شنق الضوء حيث تريد ، والباقي هو القيام به مع الألواح الشمسية . يمكنك وضع الضوء في المكان الذي تريد دون الحاجة إلى مقبس الطاقة أو تمديد الحبل .

بالإضافة إلى خلق جو مريح ، هذه السلسلة من الأضواء في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء لتوفير المزيد من الأمن . الإضاءة المحيطة الناعمة يمكن أن تساعد في توجيه الضيوف على طول الممرات والسلالم ، والحد من خطر تعثر وسقوط .

لا تدع غروب الشمس تحد من الوقت الخاص بك في الهواء الطلق . مع نا [ لد ] شمسيّة [ سري ] أضواء , أنت يستطيع استمتعت الفضاء خارجيّة حتّى المساء , ويخلق جو دافئ ومغريّ لأنّ كلّ الناس . استخدام هذه الأضواء الصديقة للبيئة بأسعار معقولة لإضاءة الفناء الخاص بك ، سطح السفينة أو الفناء الخلفي الخاص بك ، والاستفادة الكاملة من الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram