2023-11-30T02:00:05

تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق مع سلسلة من أضواء عيد الميلاد التجارية

عطلة الخاص بك هو أفضل وقت لجلب المزيد من الدفء و الفرح في الهواء الطلق . إذا كنت تريد أن تضيء الفناء الخلفي ، الفناء أو الأنشطة في الهواء الطلق ، لدينا سلسلة أضواء عيد الميلاد التجارية يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك . هذه المصابيح الثقيلة هي 48 أقدام طويلة ، ومقاومة الرياح والأمطار ، ويمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، ومناسبة جدا لأي بيئة في الهواء الطلق .

15 E26 E27 يدعم توفير مساحة كافية مع العنبر أدى لمبة S14 ، وإعطاء قبالة ضوء دافئ وجذاب ، مثالية لخلق جو مريح . الصف التجارية 18AWG الأسلاك يضمن المتانة والموثوقية ، بحيث يمكنك التمتع الإضاءة سهلة طوال عطلة الخاص بك .

وبصرف النظر عن جاذبية عطلة ، هذه أضواء عيد الميلاد في الهواء الطلق هي أيضا عملية جدا واقتصادية . المصابيح LED دائمة هي موفرة للطاقة ، حتى تتمكن من التمتع باستخدام على المدى الطويل دون القلق بشأن ارتفاع فواتير الطاقة . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن تصميم مقاوم للريح يعني أنه يمكنك تضيء هذه الأضواء طوال العام ، إضافة جو إلى الفضاء في الهواء الطلق في أي مناسبة .

إذا كان لديك عطلة الطرف ، التخطيط لحفل الزفاف ، أو مجرد محاولة لتحسين حياتك في الهواء الطلق في المنطقة ، لدينا سلسلة أضواء عيد الميلاد التجارية هي الخيار المثالي . [ لد ] [ س 14 ] بصيلة دافئ كهرمانيّ ضوء سيخلق جوّ سحريّة , أيّ سيكون تسليط الضوء على أيّ خارجيّة فراغ .

مع سهلة التركيب والتصاميم التجارية الصف ، يمكنك أن تكون على يقين من أن هذه الأضواء سوف توفر الجمال الدائم والسحر في السنوات القادمة . لدينا سلسلة مصباح عيد الميلاد هو الخيار المثالي لأي شخص يريد أن يضيف سحر إلى الفضاء في الهواء الطلق .

استخدام أعمالنا سلسلة أضواء عيد الميلاد الصف لإلقاء الضوء على الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، وخلق ذكريات لا تنسى . مع لمبة LED دائم ، وهيكل دائم ودافئة ضوء العنبر ، هذه السلسلة من الأضواء هي وسيلة مثالية لإضافة الدفء والسحر إلى أي بيئة في الهواء الطلق . إذا كنت احتفال عطلة أو مجرد قضاء ليلة في الهواء الطلق ، أضواء لدينا سوف تساعد على خلق جو من الضيافة التي سوف تكون مثيرة للإعجاب .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram