2023-11-30T02:00:03

نانتونغ 10 متر 48 قدم S14 LED مصباح سلسلة أضواء تضيء الفضاء في الهواء الطلق

عندما يتعلق الأمر إلى خلق جو مثالي للأنشطة في الهواء الطلق ، الإضاءة يلعب دورا حيويا . إذا كنت عقد حفل زفاف ، الطرف ، أو مجرد محاولة لتحسين الجو في الفناء أو الحديقة ، نانتونغ 10 متر 48 قدم S14 LED مصباح سلسلة هو الحل المثالي .

هذه سلسلة من الأضواء تهدف إلى توفير توهج دافئة وجذابة لخلق جو ساحر لأي مساحة في الهواء الطلق . هذه الأضواء هي 10 متر ( 48 قدم ) طويلة ، IP65 للماء ، ومناسبة للاستخدام في جميع الظروف الجوية ، المملكة المتحدة ، أستراليا وغيرها من المناطق في الهواء الطلق استخدام الخيار المثالي .

واحدة من السمات الرئيسية لهذه السلسلة من المصابيح هي المصابيح LED S14 ، موفرة للطاقة ودائمة . وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالإضاءة الجميلة التي توفرها هذه الأضواء لساعات دون القلق بشأن ارتفاع تكاليف الطاقة أو استبدال المصابيح في كثير من الأحيان . وبالإضافة إلى ذلك ، هذه الأضواء الفولطية 220V ، ومناسبة لمجموعة متنوعة من المناسبات ، من طرف حديقة حميمة إلى فناء مقهى الصاخبة .

متعددة الوظائف من هذه السلسلة من الأضواء يجعلها الخيار الأكثر شعبية لجميع أنواع الأنشطة في الهواء الطلق . إذا كنت تخطط لحفل زفاف رومانسي ، أو عقد حفلة صاخبة مع الأصدقاء والعائلة ، أو مجرد محاولة لخلق مساحة مريحة لتناول الطعام في الهواء الطلق في مقهى ، هذه الأضواء يجب أن تكون مثيرة للإعجاب . أنها دافئة وجذابة الضوء على أي بيئة لإضافة لمسة من السحر ، وتعزيز الجو العام ، وترك انطباعا دائم على الضيوف .

بفضل تصميم سهل الاستخدام ، وتركيب نانتونغ 10 متر 48 قدم S14 LED مصباح سلسلة مصباح من السهل . مجرد شنق منهم في الفضاء في الهواء الطلق التي تريدها ، توصيله إلى السلطة ، والتمتع الإضاءة الفورية . هيكل دائم للماء تصميم يضمن أنها يمكن أن تحمل قسوة الاستخدام في الهواء الطلق ، وتوفير إضاءة موثوقة للعديد من الأنشطة في المستقبل .

وباختصار ، نانتونغ 10 متر 48 قدم S14 LED مصباح سلسلة مصباح هو الخيار المثالي لأي شخص يرغب في تعزيز الفضاء في الهواء الطلق من خلال الإضاءة جميلة وعملية . إذا كنت عقد حفلات الزفاف ، الأطراف ، أو مجرد محاولة لخلق جو مريح في منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق ، هذه الأضواء هي حلول عملية للأزياء . مع توفير الطاقة أدى لمبة ، تصميم مقاوم للماء ، متعددة الأغراض ، هذه الأضواء سوف تصبح سلسلة من المنتجات الرئيسية للإضاءة في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram