2023-11-30T01:59:40

تضيء الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك مع اديسون التنغستن سلسلة الصمام

عندما يتعلق الأمر إلى خلق أجواء دافئة وجذابة في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء ، لا شيء يمكن أن تخلق أجواء أكثر من ضوء لينة من سلسلة مصباح . إذا كان لديك الصيف الطرف ، الفناء الخلفي عارضة الطرف ، أو احتفال عطلة ، الإضاءة المناسبة سوف تجعل كل شيء مختلف . هذا هو السبب في سلسلة أديسون التنغستن لد مصباح في الهواء الطلق S14 ST64 عطلة مصباح هو الخيار الأمثل لإضافة لون ساحر إلى الفناء أو الفناء الخلفي الخاص بك .

هذه التنغستن مصابيح LED مصنوعة من مواد مقاومة الطقس ودائم ، مصممة لمقاومة جميع أنواع الطقس السيئ ، هو الخيار المثالي للاستخدام على مدار السنة . IP65 للماء يضمن أنها يمكن التعامل مع المطر والثلج والرطوبة دون مشاكل ، لذلك يمكنك التمتع بها بغض النظر عن الطقس . كسر مقاومة لمبة مصممة لتحمل حوادث التصادم والصدمات ، بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن الضوء الخاص بك سوف تبقى نفسها في السنوات القليلة القادمة .

هذه السلسلة من المصابيح استخدام الأبدية اديسون مصباح تصميم أي بيئة في الهواء الطلق يجلب بصيص من الرجعية الأناقة . خيوط التنغستن الصمام لمبة ضوء دافئ وجذاب المخيم لخلق جو مريح ودافئ ، ومناسبة جدا للترفيه أو الاسترخاء في السماء المرصعة بالنجوم . كل لمبة موزعة بالتساوي على طول الحبل ، وخلق الإضاءة المبهرة التي تضيف لحظة سحر إلى الفناء الخاص بك ، سطح السفينة أو الحديقة .

وبصرف النظر عن المتانة والجمال ، كفاءة استخدام الطاقة من هذه المصابيح هي أيضا لا يصدق . مصابيح LED استخدام جزء صغير فقط من الطاقة لمبة المتوهجة التقليدية ، مما يعني أنه يمكنك التمتع ساعات من الإضاءة الساحرة دون القلق حول فواتير الطاقة الخاصة بك . طول العمر يعني أيضا أنه يمكنك التمتع الإضاءة الجميلة لسنوات عديدة دون الحاجة إلى استبدال المصابيح في كثير من الأحيان .

نظراً لتصميم سهل الاستخدام ، تثبيت هذه السلاسل الخفيفة من السهل . تركيب الأجهزة المرفقة و تعليمات مفصلة تجعل من السهل شنق الضوء في المكان الذي تريده ، سواء كنت ترغب في سلسلة الضوء في الفناء ، أو شنق في كوخ ، أو إنشاء مظلة في منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق . مرة واحدة انهم في مكان ، مجرد سد العجز في إمدادات الطاقة ، يمكن أن يستحم في الحارة ، ضوء مغر من جديد في الهواء الطلق الإضاءة .

إذا كنت استضافة حفلة صاخبة أو مجرد التمتع ليلة هادئة في الهواء الطلق ، اديسون tungsten أدى أضواء عطلة في الهواء الطلق S14 st64 بالتأكيد سوف تعزز أجواء الفضاء في الهواء الطلق . لذا ، لماذا لا تستخدم هذه مذهلة ودائمة سلسلة من الأضواء لجعل الخاص بك الفناء ، سطح السفينة ، أو حديقة بريق ؟ اديسون خيوط التنغستن أدى سلسلة أضواء تضيء الطرف الخاص بك في الهواء الطلق مع جمالها وسحر ، وخلق ذكريات لا تنسى في ضوء سحري .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram