2023-11-30T01:59:40

الإضاءة في الهواء الطلق الخاص بك الفضاء مع ماء أدى الثريا E27 IP65

الإضاءة الصحيحة يمكن أن تلعب دورا كبيرا عندما يتعلق الأمر إلى الأطراف في الهواء الطلق والأنشطة . إذا كنت تخطط لحفل زفاف رومانسية في الحديقة ، عقد الشواء في الصيف ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة على الشرفة ، لدينا E27 IP65 للماء أدى ضوء سلسلة أضواء هي الطريقة المثلى لإضاءة وتعزيز الفضاء في الهواء الطلق .

هذه الأضواء هي 10 متر في الطول ( 48 قدم ) لعملائنا في الولايات المتحدة ، وتوفير تغطية كافية لإضافة جو وسحر إلى أي بيئة في الهواء الطلق . مصباح اديسون S14 يعطي توهج دافئة وجذابة ، وخلق جو من السحر ، سواء كنت عقد احتفالات العيد أو مجرد الاسترخاء في السماء المرصعة بالنجوم .

واحدة من السمات الرئيسية لدينا سلسلة أضواء LED زهرة هو IP65 الصف للماء ، مما يعني أنها مصممة لتكون قادرة على مقاومة جميع أنواع الطقس السيئ ويمكن استخدامها بأمان في الهواء الطلق في جميع الأحوال الجوية . هذا يجعلها مثالية للاستخدام على مدار السنة ، سواء كنت تزيين الحديقة الصيفية الطرف أو تضيء الفضاء في الهواء الطلق خلال موسم العطلات .

وبصرف النظر عن المتانة ، لدينا سلسلة الصمام المصابيح هي أيضا كفاءة في استخدام الطاقة ، واستهلاك الطاقة أقل من المصابيح المتوهجة التقليدية . وهذا يعني أنه يمكنك التمتع الإضاءة الجميلة في الهواء الطلق دون القلق حول فواتير الطاقة العالية .

نظرا لتصميم مريحة وسهلة الاستخدام موصل ، وتركيب لدينا E27 IP65 ماء أدى شنقاً سلسلة الخفيفة بسهولة . إذا كنت ترغب في شنق منهم على الأشجار ، المشابك ، أو في السقيفة ، أو وضعها على السور أو السور ، سوف تجد أنها تستخدم على نطاق واسع لتلبية الاحتياجات الخاصة بك في الهواء الطلق الديكور .

بقدر ما تشعر بالقلق إزاء نمط ، لدينا سلسلة من الأضواء الملونة الدوي يوفر مظهر أنيق ودائم ، يكمل كل منهما الآخر مع مجموعة متنوعة من الإعدادات في الهواء الطلق . إذا كنت إنشاء حديقة رومانسية واحة ، أو خلق جو الطرف حية وملونة ، هذه الأضواء في الهواء الطلق الديكور الخاص بك يوفر الكمال اللمسات الأخيرة .

وباختصار ، لدينا E27 IP65 ماء أدى شنقاً ضوء سلسلة هو خيار متعدد الوظائف وعملية لأي شخص يرغب في تعزيز الفضاء في الهواء الطلق من خلال الإضاءة جميلة ودائمة . إذا كنت تخطط حدثا خاصا ، أو مجرد الاستمتاع بالمناظر الجميلة في الحديقة أو الفناء في المساء ، هذه الأضواء هي استثمار رائع التي سوف تجلب الفرح والدفء إلى الطرف الخاص بك في الهواء الطلق في السنوات القادمة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram