2023-11-30T01:59:20

الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك مع 25ft الثريا للماء في الهواء الطلق

استخدام 25ft الثريا للماء في الهواء الطلق ، وتعزيز جو الفضاء في الهواء الطلق . هذه ماء [ لد ] سلسلة مصابيح مناسبة لأنّ أيّ بيئة خارجيّة أن يضيف دافئ وجذاب لمعان . إذا كنت استضافة طرف الفناء الخلفي ، أو إنشاء منطقة مريحة لتناول الطعام في الهواء الطلق ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، هذه الأضواء الملونة خلق جو سحري .

هذه الفوانيس هي 25 أقدام في الطول ، ويمكن بسهولة تغطية مساحة كبيرة ، ومناسبة جدا للاستخدام في الحديقة ، تراس ، شرفة وغيرها من المناسبات . دائم الطقس واقية من تصميم يضمن أن هذه المصابيح يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، بحيث يمكنك التمتع بها على مدار السنة دون قلق .

ماء الصمام لمبة ضوء لينة ، مناسبة جدا لخلق جو مريح . إذا كنت ترغب في خلق بيئة رومانسية ليلة التاريخ ، أو مجرد إضافة بعض سحر إضافي إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة التركيب ، وتصميم مختلف ، ويمكن أن تكون معلقة على الأشجار ، والأسوار ، سقيفة ، أو أي هيكل في الهواء الطلق . يمكنك أيضا ربط عدة مجموعات من المعدات معا ، تغطي مساحة أكبر ، وخلق حقا الساحرة في الهواء الطلق عرض .

وبصرف النظر عن الجمال ، هذه الفوانيس أيضا توفير الطاقة وفعالة من حيث التكلفة ، هو خيار عملي للإضاءة في الهواء الطلق الفضاء . المصابيح LED حياة طويلة ، وأقل استهلاك الطاقة ، لذلك يمكنك التمتع بجمال هذه الأضواء دون القلق حول ارتفاع فواتير الكهرباء .

في العام ، 25 قدم في الهواء الطلق للماء أضواء عطلة ضرورية لأي شخص يريد تعزيز أجواء الفضاء في الهواء الطلق . مع تصميم مقاوم للماء ، متعدد الوظائف تركيب المصابيح الموفرة للطاقة الصمام ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي لإضافة السحر إلى أي بيئة في الهواء الطلق . استخدام هذه الأضواء الملونة جميلة وعملية تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى واحة مريحة وجذابة .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram