2023-11-30T01:59:16

ضوء سلسلة ضوء ينير الفضاء في الهواء الطلق

هل تريد أن تضيف لمسة من السحر والدفء إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ انظر لدينا 25 أقدام ، 50 أقدام و 100 قدم أضواء ! إذا كنت تخطط عطلة عيد الميلاد الطرف ، أو مجرد محاولة لتحسين الجو في الفناء الخلفي الخاص بك ، لدينا E12 G40 سلسلة مصباح هو الحل المثالي .
تصميم هذه المصابيح في الهواء الطلق يأخذ في الاعتبار المتانة والأسلوب . تصميم مقاوم للماء وقابل للإتصال يضمن لك استخدامها في أي الطقس ، في حين أن لمبة LED كروي الرجعية سوف تعطي قبالة توهج لينة ودافئة لخلق جو سحري في الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق .
E12 G40 مصباح سلسلة مناسبة جدا لخلق جو مريح ومغري في أي مشروع مشترك في الهواء الطلق . إذا كان لديك طرف الصيف ، الخريف الحصاد الطرف أو عطلة الشتاء الاحتفالات ، هذه الأضواء سوف تضيف لمسة من الأناقة و سحر الفضاء الخاص بك .
وبصرف النظر عن سحر الجمال ، هذه السلاسل هي عملية وسهلة الاستخدام . سواء كنت تزين شرفة صغيرة أو الفناء الخلفي فسيحة ، تصميم متسلسل متصل يسمح لك بسهولة تخصيص طول المصباح لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك .
تركيب لدينا 25 قدم ، 50 قدم أو 100 قدم سلسلة من الأضواء بسهولة ، مما يتيح لك بسرعة وسهولة تحويل الفضاء في الهواء الطلق إلى منتجع سحري . مجرد شنق الأضواء حيث كنت في حاجة إليها ، توصيل الطاقة الخاصة بك ، وجعل الحارة وجذابة ضوء رفع الغلاف الجوي الخاص بك في الهواء الطلق إلى مستوى جديد .
لا تكون راضية عن خيارات الإضاءة في الهواء الطلق مملة . استخدام E12 G40 سلسلة مصباح ، إضافة لمسة من الرجعية سحر وأناقة إلى الفضاء الخاص بك . إذا كنت تحتفل لحظة خاصة ، أو إذا كنت ترغب فقط في بناء منتجع مريح في الهواء الطلق ، لدينا سلسلة من الأضواء هي الخيار المثالي . على الفور من أجل تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى واحة سحرية !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram