2023-11-30T01:59:13

الثريا الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء

عندما يتعلق الأمر إلى خلق جو مثالي في الهواء الطلق ، لا شيء يمكن أن يكون أكثر دفئا وجذابة من توهج 2200K 2700K حبال مصباح . هذه الأضواء لا تستخدم فقط لتزيين عيد الميلاد ، ولكن أيضا لخلق جو احتفالي للحزب ، أو ببساطة إضافة لمسة من السحر إلى الطرف الخاص بك في الهواء الطلق اليومية .

48 قدم 24 بوصة مصباح اديسون S14 الثريا هو الخيار الأمثل لأي شخص يريد أن يضيف الأناقة وسحر إلى الفضاء في الهواء الطلق . هذه المصابيح تنبعث منها ضوء دافئ ناعم من 22000 ك 2700K لخلق بيئة مريحة حميمة التي هي مثالية للترفيه عن الضيوف ، وعقد الأطراف في الهواء الطلق أو مجرد التمتع ليلة هادئة تحت النجوم .

هذه سلسلة مصابيح مصممة لتكون مقاومة الرياح والأمطار نوع ، هو الخيار الأمثل لأي بيئة في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في تزيين الحديقة الخاصة بك ، سطح السفينة ، حديقة أو الفناء الخلفي الخاص بك ، هذه الأضواء بالتأكيد سوف تعزز الشعور الجمالي من الفضاء في الهواء الطلق ، ولكن أيضا توفير الإضاءة التي تشتد الحاجة إليها .

براعة هذه الأضواء يجعلها ضرورية لكل صاحب منزل . من خلق بيئة سحرية لعيد الميلاد الديكور الخاص بك لإضافة جو احتفالي إلى الطرف الخاص بك ، هذه الأضواء هي مثالية لأي مناسبة . لينة ضوء دافئ 22000K 2700K فورا رفع الغلاف الجوي الخاص بك ، وجعل الفضاء في الهواء الطلق يشعر بالراحة والدفء .

وبصرف النظر عن الجمال ، هذه الأضواء هي أيضا سهلة التركيب . 48 قدم طويلة 24 المصابيح اديسون S14 توفر تغطية كافية بحيث يمكنك بسهولة تغطية أي منطقة في الهواء الطلق . إذا كنت ترغب في شنق منهم فوق الفناء ، أو وضعها على السور ، أو سلسلة منهم في الفناء الخلفي ، هذه الأضواء توفر إمكانيات لا نهاية لها لخلق جو مثالي في الهواء الطلق .

ولذلك ، إذا كنت ترغب في تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى منتجع دافئ وجذاب ، تحقق من 2200k 2700k حبل أضواء . إذا كنت تخطط عطلة عيد الميلاد عرض ، عقد الحزب ، أو مجرد محاولة لإضافة لمسة سحرية إلى الروتين الخاص بك في الهواء الطلق الطرف ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي . هذه الأضواء تعتمد على تصميم مقاومة الرياح والأمطار ، وتركيب مريحة ، تألق الساحرة ، وسوف تصبح بالتأكيد العناصر الرئيسية للزينة في الهواء الطلق . استخدام هذه الأضواء الساحرة ومتعددة الوظائف تضيء الفضاء الخاص بك في الهواء الطلق ، وخلق ذكريات لا تنسى .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram