2023-11-30T01:59:12

الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك مع 15 متر 15 مأخذ S14 حديقة سلسلة مصباح

الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك مع 15 متر 15 مأخذ S14 حديقة سلسلة مصباح

الإضاءة هي جزء مهم من خلق مساحة دافئة ومريحة في الهواء الطلق . إذا كنت عقد حفلة عيد الميلاد ، أو مجرد محاولة لتحسين الحديقة الخاصة بك أو الفناء ، 15 متر 15 مقبس S14 أضواء الحديقة هي تكملة مثالية لخلق أجواء دافئة وجذابة .

هذه سلسلة من المصابيح المزخرفة تأتي مع 15 المقابس و المصابيح البيضاء الدافئة ، وخلق بيئة جميلة من الضوء ، يمكن أن تعزز أي بيئة في الهواء الطلق . IP65 مستوى الحماية يضمن أن هذه المصابيح هي مقاومة الرياح والمطر والمتانة ، ومناسبة للاستخدام على مدار السنة .

15 متر طويلة سلسلة من المصابيح يمكن وضعها في مجموعة متنوعة من الطرق ، سواء كنت ترغب في شنق منهم على السور ، أو تريد أن تغلف لهم على الأشجار ، أو شنق منهم فوق منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق . تنوعها يجعلها مثالية لإضافة السحر إلى أي مساحة في الهواء الطلق ، مثالية لعيد الميلاد وغيرها من المناسبات الخاصة .

وبصرف النظر عن جاذبية الزخرفية ، هذه السلسلة من الأضواء أيضا توفير الإضاءة العملية للأنشطة في الهواء الطلق . إذا كنت تتمتع الشواء في وقت متأخر من الليل ، أو مجرد الاسترخاء في الحديقة ، هذه الأضواء البيضاء الدافئة سوف تخلق جو جذاب ومريح .

الحارة لمبة بيضاء تنبعث منها ضوء لينة ومريحة ، مثالية لخلق جو مريح ، وتوفير الطاقة تصميم يعني يمكنك التمتع الإضاءة لفترة أطول دون القلق حول ارتفاع تكاليف الطاقة .

في المجموع ، 15 متر 15 مقبس S14 مصباح سلسلة الحديقة هو تكملة متعددة الوظائف وأنيقة لأي مساحة في الهواء الطلق . هيكل دائم ، مقاومة الرياح والأمطار ، ضوء أبيض دافئ يجعلها مثالية للاستخدام على مدار السنة ، ولكن أيضا عيد الميلاد وغيرها من المناسبات الاحتفالية من الضروريات .

لإضافة سحر والغلاف الجوي إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك بطريقة بسيطة وفعالة ، مجرد إلقاء نظرة على هذه الأضواء الزخرفية . 15 متر 15 مقبس S14 أضواء الحديقة مع توهج ساحرة تضيء الحديقة الخاصة بك ، ساحة أو منطقة تجمع في الهواء الطلق ، جنبا إلى جنب مع العائلة والأصدقاء لخلق لحظات سحرية لا تنسى .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram