2023-11-30T01:59:07

10 متر ماء G40 أدى ضوء سلسلة الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء

في الهواء الطلق للماء 10 متر 10 G40 لمبة شفافة في جميع أنحاء العالم عيد الميلاد الديكور أدى ضوء سلسلة ، في الهواء الطلق الفضاء لخلق جو دافئ وجذاب . هذه الأضواء الجميلة هي الطريقة المثلى لإضافة السحر إلى الحديقة الخاصة بك ، الفناء الخلفي أو الفناء الخلفي الخاص بك .

هذه الأضواء هي 10 متر طويلة ، ومناسبة جدا أن تكون ملفوفة حول الأشجار ، مغطاة الشجيرات أو معلقة على السور . G40 لمبة شفافة تنبعث منها أشعة دافئة وجذابة ، وسوف على الفور تحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك في بيئة مريحة وسعيدة . إذا كان لديك الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، حديقة الطرف ، أو مجرد محاولة لجعل الخاص بك في الهواء الطلق منطقة مشرقة والتمتع بالحياة اليومية ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي .

نظراً لتصميم مقاوم للماء ، هذه الأضواء الدوي هي الخيار المثالي للاستخدام على مدار السنة . إذا كان يوم ممطر أو مشمس ، يمكنك أن تثق في أن هذه الأضواء سوف تستمر في أن تكون مضاءة ، إضافة لمسة من الأناقة إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك . وبالإضافة إلى ذلك ، مع المصابيح الموفرة للطاقة الدوي ، يمكنك التمتع توهج سحري من هذه الأضواء دون الحاجة إلى القلق حول ارتفاع فواتير الكهرباء .

بالإضافة إلى كونها مكملة مثالية زينة عيد الميلاد ، هذه الأضواء يمكن أن تستخدم أيضا في حفلات الزفاف ، أعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الخاصة . تصميم متعدد الوظائف ودائم يجعلها استثمارا ممتازا في أي مكان في الهواء الطلق .

بسبب التوصيل والتشغيل تصميم هذه سلسلة مصباح ، وتركيب سريعة وبسيطة . مجرد سد العجز في السلطة ، يمكنك أن ترى في الهواء الطلق الخاص بك المنطقة تتحول إلى منطقة عرض مذهلة من الأضواء والألوان . مع أدائها الدائم والجمالية الجميلة ، وهذه سلسلة الصمام مصابيح بالتأكيد سوف تصبح المنتجات الرئيسية للزينة في الهواء الطلق في السنوات القليلة القادمة .

لماذا الانتظار ؟ في الهواء الطلق للماء 10 متر 10 G40 لمبة شفافة في جميع أنحاء العالم عيد الميلاد الديكور أدى ضوء سلسلة الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك لإضافة لمسة من الضوء والسحر . إذا كنت تحتفل لحظة خاصة ، أو مجرد محاولة لخلق جو مريح ومغري ، هذه الأضواء هي الخيار الأمثل لأي بيئة في الهواء الطلق .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram