2023-11-30T01:59:07

الإضاءة في الهواء الطلق الفضاء الخاص بك مع 10M 20M S14 أدى سلسلة مصباح E27 للماء في الهواء الطلق غارلاند باتيو الطرف مصباح

هل تريد أن تضيف بعض الحيوية إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ؟ ربما كنت ترغب في خلق أجواء مريحة ومغرية للحزب في الهواء الطلق الخاص بك المقبل ، أو مجرد التمتع حديقة أو تراس في المساء . لا يهم في أي مناسبة ، لدينا 10 متر 15 متر 20 متر S14 أدى سلسلة مصباح E27 للماء في الهواء الطلق غارلاند باتيو الطرف مصباح هو الحل الأمثل .

هذه مصابيح LED سلسلة تهدف إلى إلقاء الضوء على أي منطقة في الهواء الطلق وإضافة لمسة من السحر . إذا كنت ترغب في خلق جو دافئ للحزب ، حفل زفاف ، أو مجرد التمتع جو هادئ من الحديقة ، هذه الأضواء هي الخيار المثالي .

مع 10 متر أو 15 متر أو 20 متر طول الخيارات ، يمكنك بسهولة تخصيص الإضاءة لتناسب حجم الفضاء الخاص بك . E27 قاعدة يجعل من السهل تركيب للماء تصميم يضمن أن هذه الأضواء يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق .

لدينا سلسلة مصباح مجهزة S14 مصباح LED ، يمكن أن تنتج لينة ضوء دافئ ، إضافة كمية مناسبة من الضوء ، وخلق جو مريح ومغري . يمكنك بسهولة شنق منهم على الأشجار ، والأسوار ، أو السقيفة ، وخلق عرض ساحر . هذه الأضواء هي أيضا متعددة الوظائف ، ويمكن أن تستخدم أيضا في الأماكن المغلقة ، مما يجعلها مثالية لتكملة الطرف أو الحدث الديكور .

بالإضافة إلى جاذبية بصرية ، هذه المصابيح هي أيضا فعالة جدا في استهلاك الطاقة ، وتوفير الكهرباء ، ولكن أيضا في الهواء الطلق الفضاء لتوفير الإضاءة الدائمة .

إذا كنت ترغب في استضافة طرف في الهواء الطلق حية ، أو ترغب في خلق بيئة عشاء رومانسي ، أو مجرد التمتع ليلة هادئة تحت النجوم ، لدينا 10 متر 15 متر 20 متر S14 أدى ضوء سلسلة E27 للماء في الهواء الطلق غارلاند باتيو ضوء الطرف سوف تساعدك على تحقيق جو مثالي .

وداع مملة الفضاء في الهواء الطلق ، وتحية دافئة وجذابة في الغلاف الجوي . ترتيب المصابيح الخاصة بك اليوم ، وتحويل الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك إلى منتجع ساحر .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram