2023-11-30T01:58:57

ضوء الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق مع 25ft ، 50ft ، 100ft G40 العالمية أدى للماء

هل ترغب في إضافة بعض السحر إلى الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق ؟ نلقي نظرة على الساخن بيع G40 غلوب أدى سلسلة ضوء للماء سوف تعرف ! إذا كنت تخطط لحفلات الزفاف ، أو عقد الأطراف على الشرفة ، أو مجرد محاولة لزيادة المساحة الخاصة بك في الهواء الطلق ، هذه الأضواء هي الحل المثالي .

G40 الصمام العالمي سلسلة أضواء 25 قدم ، 50 قدم و 100 قدم في الطول ، بغض النظر عن حجمها ، يمكن بسهولة استيعاب أي منطقة في الهواء الطلق . تصميم مقاوم للماء يضمن أن هذه المصابيح يمكن أن تقاوم جميع أنواع الطقس السيئ ، هو الخيار المثالي للاستخدام على مدار السنة . إذا كنت ترغب في خلق جو مريح في ليلة باردة أو إضافة لون احتفالي إلى احتفالات الصيف ، هذه الأضواء هي متعددة الوظائف وعملية الاختيار .

هذه سلسلة من أضواء دافئة وجذابة تألق فورا تغيير الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك لخلق جو ساحر لا تنسى للضيوف الخاص بك . من حفلات الزفاف الحميمة إلى الأطراف الصاخبة ، الإضاءة الناعمة التي تقدمها هذه الأضواء سوف تخلق أجواء مثالية لأي مناسبة .

وبصرف النظر عن كونها جميلة ، هذه G40 المصابيح العالمية هي أيضا سهلة التركيب . مع بضع خطوات بسيطة ، يمكنك بسهولة شنق لهم في الفناء ، حديقة ، أو مكان الزفاف . هيكل دائم ومصابيح LED دائم يضمن أن هذه الأضواء سوف تستمر في توهج مشرق ، وتوفير لكم مع حلول الإضاءة موثوقة ومذهلة .

إذا كنت المهنية مخطط الحدث ، أو مجرد محاولة لإضافة لمسة من الأناقة إلى الطرف في الهواء الطلق ، لدينا G40 العالمية أدى ضوء سلسلة للماء هو الخيار المثالي . استخدام هذه المصابيح العصرية متعددة الوظائف ، وتعزيز الشعور الجمالي من الفضاء في الهواء الطلق ، وخلق ذكريات لا تنسى . الآن إضافة إلى عربة التسوق الخاصة بك ، وعلى استعداد لرفع مستوى الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق إلى مستوى جديد !

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram