2023-11-30T01:58:23

أدى ضوء عيد الميلاد مع 12ft طويلة يمكن أن تكون متصلاً لإلقاء الضوء على عطلة الخاص بك

موسم الأعياد هو موسم الديكور احتفال بهيج . إذا كنت ترغب في إضافة لمسة من السحر إلى الفضاء في الهواء الطلق الخاص بك ، لدينا 12 أقدام طويلة يمكن أن تكون مرتبطة مع أضواء عيد الميلاد الدوي هو الخيار الأمثل . هذه المصابيح مصنوعة من لمبة شفافة في جميع أنحاء العالم ، وخلق أجواء دافئة وجذابة ، مثالية الفناء الخلفي ، مطعم ، أي في الهواء الطلق الديكور .

ما يميز أضواء عيد الميلاد الصمام لدينا هو تصميم وصلة التي تسمح لك لربط سلاسل متعددة معا لتحقيق سلس والعرف والعرض . طول 12 قدم يوفر تغطية كافية على مساحة كبيرة في الهواء الطلق ، مما يسمح لك لتزيين كما يحلو لك .

هذه المصابيح مصممة لمقاومة العناصر في الهواء الطلق ، ومناسبة جدا للاستخدام على مدار السنة . إذا كنت عقد الشواء في الصيف ، أو تريد أن تضيف لمسة من اللون إلى الشتاء العجائب ، هذه المصابيح هي متعددة الوظائف ودائمة في أي بيئة في الهواء الطلق .

وبصرف النظر عن وظيفة ، يمكن أن تكون مرتبطة لدينا أضواء عيد الميلاد الصمام أيضا ملامح توفير الطاقة ودائم . مقارنة مع المصابيح المتوهجة التقليدية ، هذه المصابيح استخدام تكنولوجيا LED التي تستهلك طاقة أقل وأطول خدمة الحياة ، مما يوفر لك المال ويقلل من الآثار البيئية .

هذه أضواء عيد الميلاد أدى اعتماد تصميم متعدد الوظائف ، ويمكن استخدامها لأغراض متعددة . شنق منهم على الشرفة الخاصة بك ، وخلق جو دافئ ومريح ، أو استخدامها لرسم مخطط منطقة جلوس في الهواء الطلق ، وخلق لمسة من الأناقة . لينة ودافئة ضوء يضيف اللون السحري إلى أي مساحة في الهواء الطلق ، وخلق جو احتفالي ترحيب الجميع .

إذا كنت تخطط لحفلة عيد الميلاد ، أو مجرد محاولة لملء الخاص بك الفضاء في الهواء الطلق مع جو احتفالي ، لدينا 12 أقدام طويلة متصلة أدى أضواء عيد الميلاد هي الحل المثالي . استخدام هذه المصابيح في الهواء الطلق متعددة الوظائف ودائم لتعزيز جمال البيئة المحيطة وخلق ذكريات دائمة . مع شركائنا في جميع أنحاء العالم لمبة شفافة الإسكان أدى سلسلة أضواء تضيء عطلة الخاص بك ، وجعل هذا الموسم موسم لا تنسى .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram