2023-11-30T01:58:21

أدى الثريا مع 10 م 15 م 20 م IP65 الديكور ماء سلسلة مصباح S14 مصباح المصباح تضيء عطلة الخاص بك

أدى الثريا مع 10 م 15 م 20 م IP65 الديكور ماء سلسلة مصباح S14 مصباح المصباح تضيء عطلة الخاص بك

عندما يتعلق الأمر عطلة الطرف الديكور ، الإضاءة يلعب دورا هاما في خلق جو احتفالي . إذا كنت تبحث عن خيار الإضاءة متعددة الوظائف وجميلة ، لدينا 10 متر 15 متر 20 متر IP65 الديكور أدى عطلة ماء سلسلة مصباح S14 مصباح المصباح هو الخيار الأمثل .

هذه الأضواء الملونة الصمام مصممة لإلقاء الضوء على الاحتفالات الخاصة بك من خلال توهج دافئة وجذابة . إذا كان لديك الشواء في الفناء الخلفي الخاص بك ، وحفلات الزفاف ، أو حفلة عيد الميلاد ، هذه الأضواء سوف تضيف اللون السحري إلى الحدث الخاص بك .

واحدة من السمات البارزة من فانوس لدينا هو IP65 الصف للماء ، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة وفي الهواء الطلق . يمكنك شنق منهم في الحديقة ، في الفناء أو في المنزل دون القلق حول الطقس . هيكل دائم يضمن أنها يمكن أن تقاوم المطر والثلج وغيرها من العناصر في الهواء الطلق .

مع طول 10 متر و 15 متر و 20 متر على التوالي ، يمكنك اختيار الحجم المثالي للفضاء الخاص بك . لمبة S14 يرسل ضوء لينة ودافئة ، وخلق جو مريح ودافئ . وبالإضافة إلى ذلك ، تكنولوجيا LED الموفرة للطاقة يعني أنك يمكن أن تتمتع إضاءة جميلة دون القلق بشأن فواتير الكهرباء .

هذه الأضواء الملونة هي أيضا سهلة التركيب . الكابلات المرنة وتصميم تعليق سهلة تمكنك من إنشاء عرض الإضاءة مذهلة في دقائق . الاحتمالات لا حصر لها إذا كنت ترغب في وضعها على الرف ، أو إذا كنت ترغب في وضعها على الفروع ، أو إذا كنت ترغب في وضعها على السور .

بالإضافة إلى عطلة الطرف الديكور ، هذه الأضواء هي أيضا مناسبة جدا لحفلات الزفاف ، الذكرى السنوية ، عشاء رومانسي لخلق جو ساحر . الأبدية وأنيقة التصميم سوف يكمل كل منهما الآخر مع أي بيئة ، وتعزيز جو المناسبة بأكملها .

لذا ، عندما يمكنك رفع الاحتفالات الخاصة بك مع شركائنا في الديكور أدى عطلة ماء سلسلة مصباح S14 ، لماذا أنت راض عن مملة الإضاءة العادية ؟ استخدام هذه الأضواء الساحرة لخلق تجربة سحرية لا تنسى بالنسبة لك ولعائلتك .

لا تتجاهل المهرجانات والمناسبات الخاصة بك . اختيار لدينا ماء أدى ضوء سلسلة لتحويل الفضاء الخاص بك إلى بيئة ساحرة وجذابة . لدينا 10 متر 15 متر 20 متر IP65 الديكور أدى عطلة ماء سلسلة مصباح S14 مصباح المصباح يضيف لمسة من بريق وسحر للاحتفال الخاص بك . النظام على الفور ، وجعل الخاص بك المقبل الحدث حقا لا تنسى .

WeChat

viber

skype

whatApp

telegram